اخبار التعليم.. بالأرقام.. ننشر أعداد الطلاب المشاركين في انتخابات الطلاب بالجامعات - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث قال الدكتور طايع عبداللطيف، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، للأنشطة الطلابية، إن انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات للعام الجامعي الحالي 2021 – 2022، أوشكت على الانتهاء.

وأضاف مستشار وزير التعليم العالي في تصريحات خاصة لـ”صدى البلد جامعات”، أن الأعداد المتنافسة على انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات وصلت لـ 25 ألف طالب وطالبة، مشيرا إلى أن هذه الأعداد بعد الانتهاء من مرحلة الكشوف النهائية للاستحقاق الانتخابي الطلابي.

ولفت مستشار وزير التعليم العالي، إلى أن الكشوف المبدئية أوضحت أنه تقدم للاستحقاق الطلابي 26 ألفا و793 طالبا، لافتا إلى أن الاستحقاق الانتخابي شهد لأول مرة بالجامعات إقبالا كبيرا من الطلاب للمشاركة في الانتخابات.

مشاركة الجامعات الخاصة والمعاهد:
وأوضح طابع، أن هناك إقبالا كبيرا من طلاب الجامعات الخاصة والأهلية والتكنولوجية، لافتا إلى المشاركة الكبيرة من طلاب المعاهد في الانتخابات.

وتبدأ الجامعات، اليوم الأربعاء، انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، بانتخابات الاتحادات الطلابية بالعام الجامعي الحالي 2021 – 2022، وفقا للجدول الزمني للاستحقاق الطلابي الذي أعلنه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

انتخابات أمناء اللجان:
وتختتم الجامعات، الانتخابات الطلابية بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس ونائب رئيس اتحاد الجامعة يوم الخميس 2 ديسمبر 2021، وشهدت الجامعات، أمس الثلاثاء، انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات بانتخابات الاتحادات الطلابية بالعام الجامعي الحالي.

وانتهت الجامعات، من الجولة الأولى، التي بدأت الأحد، الماضي لانتخابات الاتحادات الطلابية، بعد إعلان الكشوف النهائية للمرشحين للاستحقاق الطلابي، وكذلك مرحلة الطعون على المرشحين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. بالأرقام.. ننشر أعداد الطلاب المشاركين في انتخابات الطلاب بالجامعات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق