اخبار التعليم.. «الصحة» تتيح لطلاب الثانوي التطعيم ضد كورونا - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث أعلنت رسميًا، إتاحة التطعيم ضد فيروس كورونا للفئة العمرية من 15 إلى 18 سنة بلقاح فايزر.

ومن جهتها، وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية، بسرعة التسجيل للحصول علي لقاح كورونا من خلال موقع التسجيل الخاص بوزارة الصحة والسكان: هنا.

ومن المقرر أن تقوم وزارة الصحة والسكان بعمل اللازم إزاء تحديد موعد لكل منهم طبقا للقسم الذي سوف يختاروه.

وفي سياق مختلف، أوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بشأن تفعيل قانون حظر التدخين بالمنشآت الصحية والتعليمية والمصالح الحكومية، وجهت الوزارة بتنفيذ التالي:

_ التعميم على الموجهين والأخصائيين بضرورة حظر التدخين نهائيا داخل مكتبات المدارس والإدارات والمديريات
_ التأكيد على أهمية عنصر التوعية والتنبيه من مخاطر وأضرار التدخين من خلال الأنشطة الثقافية المختلفة مجلات حائط، إذاعة مدرسية، وتشجيع الأخصائيين على تناول ظاهرة التدخين من خلال الندوات والمحاضرات التي تقام داخل المكتبة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. «الصحة» تتيح لطلاب الثانوي التطعيم ضد كورونا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق