اخبار التعليم.. مصرع تلميذ أسفل عجلات قطار بالدقهلية - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث لقي تلميذ مصرعه، اليوم،الخميس، أسفل عجلات قطار، أثناء عبوره المزلقان أمام تمثال أم كلثوم في مدينة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين العام تحت تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع تلميذ أسفل عجلات قطار بالدقهلية

مصرع تلميذ أسفل عجلات قطار بالدقهلية

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، من بعض الأهالي بمصرع طفل أسفل عجلات أحد القطارات أمام مزلقان أم كلثوم.

بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع

الطالب “إسماعيل أبو ليلة” 15 سنة، طالب بمدرسة الصنايع، ومقيم كفر بدوى، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى السنبلاوين العام تحت تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. مصرع تلميذ أسفل عجلات قطار بالدقهلية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق