اخبار التعليم.. رئيس جامعة المنيا يكشف موعد امتحانات الترم الثاني وضوابط محاربة كورونا | خاص - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث  

أكد الدكتور مصطفي عبد النبي رئيس جامعة المنيا، أن كليات الجاعات لديها الجاهزية الكاملة لإجراء امتحانات الترم الثاني من العام الجامعي الحالي 2021 – 2022، حسب الخريطة الزمنية التي حددها المجلس الأعلى للجامعات.

وأضاف رئيس جامعة المنيا، في تصريحات خاصة لـ«صدى البلد جامعات»، أن امتحانات الترم الثاني تبدأ 6 يونيو المقبل، مشيرا إلى أن الجامعة اتخذت كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية المشددة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا وفقا لضوابط وإجراءات المجلس الأعلى للجامعات.

وأشار رئيس جامعة المنيا، إلى أن الجامعة تسعي لتطوير العملية التعليمية، والالتزام بالبرنامج الزمني للفصل الدراسي الثاني للعام 2021/2022، مشددا علي إتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن حسن سير سلامة إمتحانات نهاية العام، والالتزام بإجراء الامتحانات طبقا للخريطة الزمنية، وفقا لطبيعة الدراسة بكل كلية.

واختتم عبدالنبي، تصريحاته بالإشارة إلى أنه وجه عمداء الكليات، بضرورة إتحاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمحاربة فيروس كورونا داخل لجان الامتحانات ومراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل القاعات حفاظا علي صحتهم، وارتداء الماسك الطبي بكافة لجان الامتحانات، وتوفير قياس حرارة الطلاب، والالتزام بارتداء الماسك الطبي من بداية العام ومراعاة التباعد داخل المدرجات.

وتطبق الجامعات، نظام التعليم الحضوري، بالإضافة إلى نظام التعليم الهجين الذي يجمع بين التعليم عن بعد والتعليم وجها لوجه ضمن التدابير الاحترازية لمواجهة الوباء.

وأكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، والبحث العلمي، ضرورة التزام الجامعات بالبرنامج الزمني للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021/2022، موجهًا باستعداد الجامعات لامتحانات نهاية العام الدراسي، وإعلان جداول الامتحانات للطلاب قبل موعد انعقادها بفترة كافية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية بكافة لجان الامتحانات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. رئيس جامعة المنيا يكشف موعد امتحانات الترم الثاني وضوابط محاربة كورونا | خاص - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق