اخبار التعليم.. تداول امتحان اللغة العربية لثانية ثانوي على تليجرام - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث تداولت مجموعات الغش على تليجرام صور من امتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوي، الذي يؤديه الطلاب ورقيا وإلكترونيا.
وأكد أدمن أحد المجموعات الغش على تليجرام، أنه تم تسريب الامتحان للطلاب المنضمين للجروب قبل بدء اللجان.

وانطلقت امتحانات الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢، صباح اليوم الخميس، في المدارس المجهزة بنظام الدمج بين الامتحانات الورقي والإلكتروني.

وتجرى امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من يوم ١٢ مايو الجاري وحتى ٢٦ من الشهر ذاته، في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس، وباتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من جائحة كورونا المستجد.

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان اللغة العربية، يوم الخميس الموافق ١٢ مايو، وامتحاني الرياضيات التطبيقية والجغرافيا، يوم الأحد، الموافق ١٥ مايو، وامتحاني اللغة الأجنبية الأولي يوم الثلاثاء، الموافق ١٧ مايو، وامتحان الجبر وللتفاضل وحساب المثلثات، يوم الخميس، الموافق ١٩ مايو.

كما يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات اللغة الأجنبية الثانية والفيزياء والتاريخ، يوم الأحد، الموافق ٢٢ مايو، وامتحاني الاحياء والفلسفة يوم الثلاثاء، الموافق ٢٤ مايو، وامتحاني الكيمياء وعلم النفس والاجتماع، يوم الخميس، الموافق ٢٦ مايو.

وتعقد امتحانات الصف الثاني الثانوي البديلة على مدار 3 أيام في الفترة من 30 مايو إلى 1 يونيو 2022، وتكون نوعية الأسئلة اختيار من متعدد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. تداول امتحان اللغة العربية لثانية ثانوي على تليجرام - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق