اخبار التعليم.. معرض للأنشطة والمشروعات الطلابية الثاني بـ«تربية عين شمس» - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث نظم قسم الكيمياء بكلية التربية جامعة عين شمس معرض الأنشطة والمشروعات الطلابية الثاني للعام الجامعي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ برحاب قسم الكيمياء بالكلية.

حضر الافتتاح الدكتور حازم راشد عميد الكلية و الدكتورة صفاء شحاتة وكيل الكلية لشئون تعليم والطلاب والدكتور محمد عباس رئيس قسم الكيمياء وقد أشرف على المعرض الدكتور عادل عمارة و والدكتورة سحر الملا والدكتورة سمية الإدفاوي الأساتذة بالقسم وحضره عددا كبيرا من أساتذة القسم والهيئة المعاونة والطلاب.

وعرض طلاب القسم من الفرق الثانية والثالثة والرابعة كيمياء وعلوم مشاريع وعروض علمية وتقنية تناولت موضوعات البيئة وإعادة التدوير والطاقة وتصميم نماذج تعليمية بغرض تبسيط العلوم وتناول جناح من المعرض نمذجة مفاهيم منهج العلوم الجديد للفرقة الرابعة من المرحلة الأولى من التعليم الأساسي.

أبدى الطلاب سعادتهم بأجواء التفاعل العلمي والاجتماعي الإيجابية بينهم وبين أساتذتهم وقيادات الكلية التي وعدت بجوائز تحفيزية لأفضل المشروعات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. معرض للأنشطة والمشروعات الطلابية الثاني بـ«تربية عين شمس» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق