اخبار التعليم.. وفاة معلمة أثناء عملها بالفيوم وتوجيه عاجل من المحافظ - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث توفيت اليوم مدرسة تدعي هناء فوزي بيومي، خلال تأدية مهام عملها، بمحافظة الفيوم، بمدرسة النهضة الإعدادية المهنية للبنات، التابعة لإدارة شرق الفيوم التعليمية.

وفاة معلمة أثناء عملها بالفيوم وتوجيه عاجل من المحافظ

وفاة معلمة أثناء عملها بالفيوم وتوجيه عاجل من المحافظ

ونعى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، هناء فوزي بيومي، التى وافتها المنية ـ اليوم ـ خلال تأدية مهام عملها المنوطة بها، بمدرسة النهضة الإعدادية المهنية للبنات، التابعة لإدارة شرق الفيوم التعليمية.

وفاة معلمة أثناء عملها بالفيوم وتوجيه عاجل من المحافظ

وفاة معلمة أثناء عملها بالفيوم وتوجيه عاجل من المحافظ

وقدم محافظ الفيوم، بالغ مواساته وتعازيه لأسرة الفقيدة، داعياً الله العلى القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان، مؤكداً أن السيدة هناء فوزى بيومي، لن تبخل بعملها والتفاني فيه، حتى وافتها المنية وهي تؤدي مهامها المنوطة بها، لتقدم مثالاً يحتذى في آداء رسالتها التعليمية والعملية على الوجه الأكمل.

محافظ الفيوم يوجه بسرعة صرف المستحقات

ووجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة التربية والتعليم، بسرعة إنهاء جميع إجراءات مستحقات الفقيدة، وتقديم واجب العزاء لأسرتها، والوقوف بجانبهم في مصابهم الأليم.

وفاة معلمة أثناء عملها بالفيوم وتوجيه عاجل من المحافظ

وفاة معلمة أثناء عملها بالفيوم وتوجيه عاجل من المحافظ

تجدر الإشارة أن 568 ألف و31 طالب/طالبة بالصف الأول الثانوي،  تمكنوا اليوم، من أداء امتحان مادة اللغة العربية، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية، في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022 والتي تستمر حتي يوم الأربعاء 25 مايو 2022.

 

طلاب الصف الأول الثانوي

وبلغت نسبة أداء امتحان اللغة العربية (في الفترة الصباحية) 99.6%، حيث حضر اليوم الامتحان 569 ألف و955 طالب/طالبة، من إجمالي مستهدف 573 ألف و350 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية، وتغيب عن أداء الامتحان 3395 طالب/طالبة.

وأكدت الوزارة أنه سيتم إجراء امتحان بديل للطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحان الإلكتروني بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم “عطل تقني”، في الفترة من 30 مايو إلى 1 يونيو 2022، وفقًا للجدول المعلن سابقًا.

وتعقد الامتحانات بالمدارس الرسمية والخاصة المجهزة خلال الفترة الصباحية، وبالنسبة للمدارس الغير مجهزة يلحق طلابها علي المدارس المجهزة ويعقد الامتحان خلال الفترة المسائية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. وفاة معلمة أثناء عملها بالفيوم وتوجيه عاجل من المحافظ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق