اخبار التعليم.. رئيس الوزراء الباكستاني يدين اغتيال شيرين أبو عاقلة - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث دان رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف بشدة اغتيال الصحفية الفلسطينية، شيرين أبو عاقلة على يد القوات الإسرائيلية.

وقال في تغريدة إن: “إسكات أصوات أولئك الذين يروون قصصًا عن المظلومين هو جزء من استراتيجية متعمدة تستخدمها إسرائيل والهند في فلسطين وكشمير المحتلة”.

قُتلت الصحفية الفلسطينية أبو عاقلة أثناء تغطيتها لهجوم إسرائيلي في الضفة الغربية لبث تقرير إخباري، حسبما ذكرت شبكة ABC الإخبارية اليوم الأربعاء.

ولم تكن أبو عاقلة هي المراسلة الوحيدة التي تعرضت للهجوم أثناء تغطيتها لأحداث مخيم جنين، فأصيب مراسل صحيفة القدس بجروح ، لكنه في حالة مستقرة الآن.

وأصدرت الشبكة بيانا أدانت فيه الهجوم الذي استهدف فريق عمل القناة في فلسطين ، كما حثت المجتمع الدولي على “إدانة ومحاسبة قوات الاحتلال الإسرائيلي على تعمد استهداف وقتل زميلتنا أبو عاقلة”.

كما ذكرت أن “هناك تحقيق سيتم في الواقعة والنظر في إصابة الصحفيين برصاص مسلحين فلسطينيين”.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. رئيس الوزراء الباكستاني يدين اغتيال شيرين أبو عاقلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق