اخبار التعليم.. «لا وقت للمصايف».. «شوقي»:جار التحضير لموسم الامتحانات - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تردد عن سفر قيادات التعليم للمصايف خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
وقال الوزير في تصريحات صحفية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، «نحن في القاهرة ونعمل على التحضير لموسم الامتحانات، لا يوجد وقت للمصايف في هذا التوقيت»

وتنطلق امتحانات نهاية العام الدراسي 2021/2022، لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة، بدءا من يوم 8 مايو الجاري.

«لا وقت للمصايف».. «شوقي»:جار التحضير لموسم الامتحانات

«لا وقت للمصايف».. «شوقي»:جار التحضير لموسم الامتحانات

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت جدول وضوابط كيفية أداء امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مواعيد امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية للعام الدراسي ٢٠٢١_٢٠٢٢ والتي ستعقد في شهر يونيو القادم بداية من يوم الاثنين ٢٠/٦/٢٠٢٢.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات التدريبات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية، يوم السبت الموافق 2022/5/21، وتبدأ الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 2022/5/28، على أن يتم البدء في أعمال تقدير الدرجات اعتبارًا من يوم السبت الموافق 2022/6/24.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. «لا وقت للمصايف».. «شوقي»:جار التحضير لموسم الامتحانات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق