اخبار التعليم.. «شوقي» يكشف موعد صدور النسخة الرسمية لكتاب الإنجليزي للثانوية العامة - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد صدور النسخة الرسمية من منهج اللغة الانجليزية للترم الثاني للصف الثالث الثانوي .

وقال «شوقي» في تصريحات صحفية عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن النسخة الرسمية لكتاب اللغة الإنجليزية سوف تكون متاحة على منصات ﺑﻨﻚ المعرفة يوم الثلاثاء ١ فبراير ٢٠٢٢ .

«شوقي» يكشف موعد صدور النسخة الرسمية لكتاب الإنجليزي للثانوية العامة

«شوقي» يكشف موعد صدور النسخة الرسمية لكتاب الإنجليزي للثانوية العامة

وأشار الوزير إلى أن كل ما يتم تداوله نسخ قديمة قبل المراجعات الدورية ولا مرجعية لها.

وكان عدد من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم كانوا قد اشتكوا من تأخر صدور منهج اللغة الإنجليزية الفصل الدراسي الثاني، واقتصار المنشور على 3 وحدات فقط.

وتنطلق غدًا السبت الموافق 29 يناير 2022، امتحانات الشهادة الإعدادية لمنتصف العام الدراسي 2021_ 2022 في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي وانتشار فيروس كورونا.

يأتي ذلك تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا وحرصًا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من كورونا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. «شوقي» يكشف موعد صدور النسخة الرسمية لكتاب الإنجليزي للثانوية العامة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق