اخبار التعليم.. عباس وولي عهد الأردن يصلان منتدى شباب العالم والسيسي يستقبلهم - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث وصل منذ قليل، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إلى مقر انعقاد منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ، وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث التقطا صورة تذكارية قبل انعقاد المنتدى.

كما وصل الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولى العهد الأردني، إلى مقر انعقاد منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، وكان في استقباله الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويقد منتدى شباب العالم في دورته الرابعة، في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، بمدينة شرم الشيخ، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأعلنت إدارة المنتدى عن أجندة النسخة الرابعة التي تضم عدد من القضايا والموضوعات الحيوية التي تنطلق من المحاور الثلاث الأساسية للمنتدى، وهي “السلام والإبداع والتنمية”، التي تعكس ملامح الواقع الجديد بعد جائحة كورونا (كوفيد-19) التي أثرت على حياة الملايين ببلدان العالم أجمع.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. عباس وولي عهد الأردن يصلان منتدى شباب العالم والسيسي يستقبلهم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق