اخبار التعليم.. تعقيم وإعطاء معلومات.. شاهد الصور الأولى لروبوتات منتدى شباب العالم - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال انطلاق منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، في مدينة شرم الشيخ، إلى كلمة من إحدى الروبوتات التي يتم استخدامها لأداء عدة مهام داخل مقر انعقاد المنتدى.

وقدم الروبوت عدة معلومات عن المهام التي يمكنه القيام بها خلال منتدى شباب العالم، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ويعد الروبوت واحد من ضمن مجموعة ‏روبوتات متحركه، تقوم بتعقيم الحاضرين بالأشعة فوق البنفسجية، ومجموعة تقدم خدمات للضيوف مثل الإجابة على أي سؤال وإعطاء معلومات، ومجموعة أخرى توزع مطهرات شخصية على ضيوف المنتدى.

تعقيم وإعطاء معلومات.. شاهد الصور الأولى لروبوتات منتدى شباب العالم

ووصل منذ قليل إلى قاعة المؤتمرات في شرم الشيخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته،  لحضور فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة للعام 2022، والمقام تحت رعايته.

 وتشارك مجموعة من الدول العربية والأجنبية في منتدى شباب العالم، الذي يعد منصة دولية لتعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية التي تخص الشباب.

ويقد منتدى شباب العالم في دورته الرابعة، في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، بمدينة شرم الشيخ، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأعلنت إدارة المنتدى عن أجندة النسخة الرابعة التي تضم عدد من القضايا والموضوعات الحيوية التي تنطلق من المحاور الثلاث الأساسية للمنتدى، وهي “السلام والإبداع والتنمية”، التي تعكس ملامح الواقع الجديد بعد جائحة كورونا (كوفيد-19) التي أثرت على حياة الملايين ببلدان العالم أجمع.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. تعقيم وإعطاء معلومات.. شاهد الصور الأولى لروبوتات منتدى شباب العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق