اخبار التعليم.. بالأيام.. تفاصيل النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث تنطلق النسخة الرابعة من فعاليات منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، باستضافة شباب من جميع أنحاء العالم من مختلف الثقافات والخلفيات، ويضم المنتدى ضمن أجندته لهذا العام عدد من الفاعليات.

ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وانطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ في الأعوام 2017 و2018 و2019، ويهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

أطلقت إدارة منتدى شباب العالم، تطبيقًا إلكترونيًا خاصًا بالمنتدى، ويعد هذا التطبيق بمثابة منصة تجمع بين المشاركين بفعالياته.

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ونشر التطبيق أجندة منتدى شباب العالم، والتي تبدأ من يوم 8 يناير حتى يوم 13 يناير الجارى لمدينة شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وخلال التقرير التالي، نستعرض الأجندة الموجودة بالتطبيق الخاصة بمنتدى شباب العالم، كالآتي:

سيتم مناقشة أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة والوباء، وذلك في قاعة سيناء، بالإضافة إلى إجراء حوار حول مستقبل التكنولوجيا والتحول الرقمي بعد الوباء الساعة العاشرة صباحا، بقاعة الأقصر، والتطرق إلى مشروع حياة كريمة، أكبر مشروع تنموي في العصر الحديث، بقاعة البحر الأحمر، ومنظور الجيل في عالم ما بعد جائحة كورونا، بقاعة سيتاديل، ومناقشة سياسات مائية عقلانية للإنسانية، في قاعة أسوان.

حيث تعقد مناقشات حول عدد من المحاور، منها أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة والوباء، في قاعة سيناء، ودور الشباب في مواجهة التحديات البيئية والمناخية، في قاعة سفنكس، ومستقبل إفريقيا بعد جائحة كورونا في ضوء 2063، بقاعة الأقصر، وتنامي دور التكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة، في قاعة أسوان، ومسارات التثقيف بعد الوباء إلى التعافي، بقاعة البحر الأحمر.

10 يناير:

سيكون حفل الافتتاح الساعة 1 ظهرا ومسرح منتدى شباب العالم الساعة 7 مساء.

الحديث حول الطريق من جلاسكو إلى شرم الشيخ-تغير المناخ، في قاعة الكابيتال، مناقشة نموذج مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، في قاعة النيل و قناة السويس: في Startup venin: ينعقد اليوم الأول له، ومستقبل أنظمة الرعاية الصحية بعد الجائحة، في قاعة الكابيتال، ومستقبل التكنولوجيا و التحول الرقمي و ما بعد الجائحة، في قاعة الفيروز، وعالم أكثر أمانا وشمولية للمرأة، في قاعة سيناء، والشخصية الدولية نحو أمن مائي مستدام، في قاعة الأقصر، والسلام والأمن العالميان في عالم ما بعد الجائحة، في قاعة سفنكس، ومسارات الطاقة نحو عالم أكثر أمانًا، في قاعة أسوان، وجيل غير محدود «شباب بلد»، في قاعة البحر الأحمر.

تتم مناقشة حول عدد من المحاور، منها (معا ضد الفقر في ظل ما بعد جائحة كورونا – دور المؤسسات الدولية في تعزيز الانتعاش – ريادة الأعمال ومستقبل القوى العاملة في عالم ما بعد كوفيد – المسؤولية الدولية عن إعادة إعمار مناطق ما بعد الصراع – حفل الأكاديمية الوطنية للتدريب).

تعقد مناقشات حول تطور الدور العالمي للشركات الناشئة وريادة الأعمال، ثم مناقشة مفتوحة، ومناقشة حماية الغذاء والتحديات العالمية، ثم حفل مفتوح في قاعة الكابيتال.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. بالأيام.. تفاصيل النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق