اخبار التعليم.. نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث تفقد الدكتور عاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب اليوم سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٢ بكلية الزراعة، يرافقه الدكتور أسامه عبد المنعم عميد كلية الزراعة، والسادة وكلاء الكلية، والمدير العام، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.

واطمأن نائب رئيس الجامعة خلال الجولة على تلقى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب للقاح المضاد لفيروس كورونا، وتطبيق الاجراءات الاحترازية وتوفير الكواشف الحرارية وقياس درجة حرارة الطلاب، والتزام الجميع بارتداء الكمامات الطبية، ومراعاة مسافات التباعد الاجتماعي الآمن داخل قاعات الامتحانات، مشدداً على اتخاذ الاجراءات اللازمة نحو اي تقصير او مخالفة لتعليمات السلامة والأمان.

نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول

نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول

وأكد الدكتور عاطف حسين على حرص إدارة الجامعة بقيادة وتوجيهات الأستاذ الدكتور عثمان شعلان على متابعة سير أعمال الامتحانات والعمل على توفير بيئة آمنة للطلاب لأداء الامتحانات خاصة في ظل الظروف الحالية ومواجهة جائحة فيروس كورونا.

واشاد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بما شاهده خلال جولته من الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق