اخبار التعليم.. فاروق حسني يعلن عن أحدث معارضه الفنية في 2022 - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث نشر الفنان فاروق حسنى، وزير الثقافة المصرية الأسبق، إعلان أحدث معارضه الفنية بمملكة البحرين، على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وعلق عليها: “معرض 2022 والذى ينطلق يوم 11 يناير الجارى، ويستمر حتى يوم 5 فبراير المقبل، فى مركز الفنون.

فاروق حسني يعلن عن أحدث معارضه الفنية في 2022

فاروق حسني يعلن عن أحدث معارضه الفنية في 2022

وكان آخر معارض الفنان فاروق حسنى فى عام 2020، حيث أقيم فى مجمع الفنون بقصر عائشة فهمى، واحتوى على 52 عملاً فنياً من أحدث إنتاجات الفنان ما بين عامى 2018 و 2019، وعاد الفنان فاروق حسنى فى هذا المعرض إلى الكولاج وهى تجربة ارتادها فى الثمانينيات من القرن الماضى إلى جوار تجربته التجريدية التى عكف على تقديمها عبر تاريخه الفنى الكبير.

فاروق حسني يعلن عن أحدث معارضه الفنية في 2022

فاروق حسني يعلن عن أحدث معارضه الفنية في 2022

فاروق حسنى أحد أبرز الفنانين التشكيليين المعاصرين في مصر، له العديد من الإنجازات الثقافية في المجالات المختلفة بحكم منصبه منها ما هو في المجال التربوي والمتاحف والمشروعات الثقافية والآثار.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. فاروق حسني يعلن عن أحدث معارضه الفنية في 2022 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق