اقتصاد - شعبة القصابين تكشف استقرار اللحوم في السوق المصري - شبكة سبق

اقتصاد اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار الاقتصادية حيث أعلنت شعبة القصابين، استقرار أسعار اللحوم فى الأسواق مع ضخ كميات كبيرة فى منافذ وزارة التموين والسيارات المتنقلة التابعة لجهاز الخدمة الوطنية، مما يوفر معروضا كبيرا في السوق ويؤدى ذلك إلى استقرار أغلب الأنواع.

 

وأكدت الشعبة في نشرتها، أن سعر كيلو الكندوز يتراوح 145 إلى 165 جنيها، وسجل الكيلو في بعض المناطق 130 جنيها، وتراوح سعر كيلو المفروم بين 130- 160 جنيها، ونؤكد أن هذه الأسعار قد تشهد بعض الفروق الطفيفة بين سوق إلى آخر ومن منطقة إلى منطقة أخرى، وكذلك بحسب نوع وقطعية اللحوم.

 

وتابعت، أن أسعار السجق البلدى في السوق المصرية تسجل الآن 120-140 جنيها، أما أسعار كباب الحلة وهي قطعية تفضلها بعض الأسر المصرية تتراوح بين 140-160 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار الكبدة الكندوز بين 145-170 جنيها للكيلو، والاستيك والبفتيك 130-160 جنيها للكيلو.

 

واستطردت بالنسبة للحوم الضأن فقد تراوح بين 150-170 جنيها، والكبدة الضأن 140-170 جنيها، وسجل سعر اللحوم الجملي بين 100-120 جنيها للكيلو، وأخيراً لابد الإشارة إلى أن أسعار اللحوم فى المنافذ الحكومية تكون أقل بكثير من الأسعار عند الجزارين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اقتصاد - شعبة القصابين تكشف استقرار اللحوم في السوق المصري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اقتصاد اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق