اقتصاد - نائب وزير السياحة تتفقد فنادق بالأقصر وتوجه بتكثيف حملات التفتيش والرقابة - شبكة سبق

اقتصاد اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار الاقتصادية حيث تفقدت غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة عدد من الفنادق بمحافظة الأقصر وذلك لمتابعة تطبيقها للاشتراطات والإجراءات الاحترازية والوقائية وضوابط السلامة الصحية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا. 

 

ورافقها خلال الجولة التفقدية محمد عامر مدير عام الإدارة العامة للرقابة والتفتيش على المنشآت الفندقية بالإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بالوزارة، و نعمة عطا مدير مكتب الوزارة بالأقصر. 

 

وتأتى هذه الجولة في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على المتابعة المستمرة والدقيقة لتطبيق الإجراءات الاحترازية واشتراطات السلامة الصحية بكافة الفنادق والمنشآت السياحية على مستوى الجمهورية، إلى جانب الاستعداد للموسم السياحي الشتوي واستقبال السياحة  الوافدة إلى محافظة الأقصر. 

 

وحرصت نائب الوزير أثناء الجولة على تفقد فنادق ثابتة وعائمة، حيث تفقدت المطابخ وصالات الألعاب الرياضية وحمامات السباحة والغرف بهذه الفنادق للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية بها إلى جانب تطبيق المعايير الجديدة للتصنيف الفندقيHC، وقد أشادت نائب الوزير بالتزام هذه الفنادق. 

 

وخلال الجولة التقت نائب الوزير بعدد من العاملين بالفنادق، حيث شددت على ضرورة استمرار التطبيق الحازم والدقيق لكافة الاشتراطات والاهتمام بمستوى الخدمة المقدمة، مؤكدة أن هذه العوامل هي الركيزة التي عززت نجاح مصر في استئناف الحركة السياحية الوافدة حيث أصبحت العامل الرئيسى في جذب السائح لمقصد دون الآخر، وأكدت أن الوزارة لن تتهاون مع أي منشأة فندقية أو سياحية تخالف ذلك. 

 

كما وجهت نائب الوزير بضرورة تكثيف الحملات التى تقوم بها لجان التفتيش بالوزارة على المنشآت الفندقية والسياحية وتطبيق الإجراءات القانونية والعقوبات ضد المنشآت التى يثبت مخالفتها والتى قد تصل إلى غلق المنشأة وإيقاف المدير المسئول، وذلك لضمان الحفاظ على سلامة السائحين والعاملين بالقطاع السياحي والمواطنين والإبقاء على سمعة المقصد المصرى إيجابية وبما يعزز الصورة الذهنية للمقصد المصرى لدى السائحين.

 

 

نائب الوزير تفقدت مطاعم الفنادق
نائب الوزير تفقدت مطاعم الفنادق

غادة شلبي وجهت بزيادة حملات التفتيش
غادة شلبي وجهت بزيادة حملات التفتيش

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اقتصاد - نائب وزير السياحة تتفقد فنادق بالأقصر وتوجه بتكثيف حملات التفتيش والرقابة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اقتصاد اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق