تصميم وكتابة بروفايل الشركات والمؤسسات بالتفصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتبر إعداد البروفايل للمؤسسات والشركات هو دليلك نحو عمل حملة إعلانية ضخمة في السوق والتحدث بدلاً عنك لعملائك وجمهورك المستهدف، شركة Company Profile Co متخصصة في تصميم بروفايل الشركات وكذلك كتابة محتوى البروفايل التعريفي للشركات والمؤسسات، ونُدرك جيدًا مدى أهمية بروفايل الشركة كوسيلة مهمة للدعاية الإعلانية لأنشطة الشركات، فإننا نساعدك في وضع أقدامك في أولى خطوات العالمية وكسب المزيد من العملاء من خلال توفير فرصة عمل بروفايل شركة فريد واحترافي بأسعار مميزة.

“شركة Company Profile Co أفضل شركة متخصصة في إعداد وتجهيز بروفايل الشركات والمؤسسات، تواصل معنا الآن: (00201015510245)”

لماذا يجب أن تمتلك تصميم بروفايل شركة احترافي؟

يعتبر تصميم بروفايل الشركة هو الأداة الفعالة في جذب المستخدمين، فبالتأكيد لديك أنشطة متنوعة وخدمات مميزة تستطيع أن تقدمها للعملاء، فإن كنت تؤسس شركة جديدة فكيف للعميل أن يتعرف على نشاط الشركة؟ أو يتعرف على الخدمات التي تقدمها؟

حتى في حال كنت من مؤسسي الشركات القديمة وتطورت في الخدمات وتوسعت في المنتجات التي تقدماه فكيف السبيل إلى تقديم المعلومات الجديدة إلى العملاء؟ بالتأكيد سيكون من خلال تصميم بروفايل المؤسسات ونشره وتوزيعه، سواء في أماكن ومقرات الشركات والفنادق أو المؤسسات الكبرى الأخرى، أو نشره عبر الإنترنت.

أهمية إعداد بروفايل شركة احترافي شامل

خطوتك الأولى بعد تأسيس الشركة هو تأسيس قاعدة كبيرة من العملاء، ويساعدك على هذا كتابة محتوى بروفايل احترافي يتضمن الكثير من المعلومات التي تخص الشركة بشكلٍ كامل وشامل، والمعلومات التي تهم العملاء أيضًا، وعلى رأسها بيانات التواصل أو التعرف بمعلومات مفيدة على أنشطة الشركة التي تقدمها والتي برعت فيها.

ويتم أيضًا إضافة المنتجات التي تصنعها للعملاء أو الخدمات التي تقدمها لهم ضمن محتوى بروفايل الشركة، وتاريخ إنشاء الشركة بالتفصيل، ونستطيع أن نقول أن بروفايل الشركات ليس مجرد وسيلة إعلان، بل إنه من أهم وسائل الدعاية والتسويق، وأيضًا من الوسائل التسويقية الحديثة التي أصبحت تعتمد عليها الشركات.

آلية عمل Company Profile Co لتصميم بروفايل الشركات

لا تتخصص شركة Company Profile Co في تصميم بروفايل الشركات لنشاط معين، أو كتابة محتوى بروفايلات لشركة تعمل في مجال بعينه، بل إننا نوسع نشاطنا باستمرار لنقدم تصميم بروفايل شركة تجارية إلى جانب تصميم بروفايل شركة مقاولات وغيرها من الشركات التي تمارس كافة الأنشطة التجارية والخدمات، وراعينا معايير التصميم المطلوبة، وأيضًا معايير نجاح كتابة البروفايل كالتالي:

معايير كتابة محتوى بروفايل الشركة التعريفي

  • كتابة محتوى البروفايل بدقة إملائية تصل إلى 100%.
  • كتابة محتوى مفهوم للجميع وبالأخص للجمهور المستهدف.
  • كتابة المحتوى بعيد كل البعد عن الغرابة والألفاظ الصعبة.
  • كتابة محتوى ملائم لطبيعة نشاط الشركة.
  • إجادة كتابة المحتوى باللغة العربية أو الإنجليزية.
  • خطتنا في تصميم بروفايل الشركات باحترافية

    نعمل على قدمٍ وساق من خلال كيان شركتنا Company Profile Co لتقديم عمل متكامل، ويظهر تكامل العمل بجهود فريقنا، الذي يُبدع في كتابة محتوى البروفايل وأيضًا في تصميم بروفايلات شركات احترافي فريد، ففي مرحلة التصميم يجتهد مصمم بروفايل الشركة لدينا في اختيار تصميم مناسب لنوع النشاط الذي تقدمه الشركة، بالإضافة إلى التالي:

  • إدراج الصور المناسبة لنشاط الشركة واختيار صور واقعية.
  • تصميم بروفايل بألوان جذابة وتناسب طبيعة نشاط الشركة.
  • إدراج كافة المعلومات التي تخص الشركة بشكل منظم ومرتب.
  • إدراج شعار الشركة داخل التصميم بدقة عالية.
  • إدراج فواصل وتبويبات لسهولة تقسيم البروفايل.

ماذا تشمل خدمات كتابة وتصميم بروفايل الشركات أو المؤسسات؟

هل تسأل نفسك ما هي محتويات بروفايل الشركة الذي تجعله أحد أهم وسائل الدعاية والإعلان؟ هل فكرت في طريقة إعداد بروفايل شركات ومؤسسات احترافي كيف يتم؟ وما هي خطواته لكي يكون مكتمل الأركان؟ عند اتخاذك قرار بالحصول على بروفايل للشركة أو للمؤسسة فلا بد أن تعي جيدًا أن إنجازاتك ستصل إلى العملاء، ومقرات الشركة ووسائل التواصل ستكون بسهولة بيد يدي العملاء، وذلك لأن بروفايل الشركات يحتوي على التالي:

محتوى بروفايل الشركة الأساسي

نحرص عبر Company Profile Co أن نبدأ عمل بروفايل الشركة بتصميم مقدمة البروفايل وكتابة محتواه، ويعمل فريق عملنا في آن واحد لإيجاد أفكار مميزة لكتابة محتوى البروفايل وإدراجه ضمن إطار التصميم ليخرج عمل فني من خلالنا إبداعي يساهم في تحقيق الفائدة المرجوة منه، وتحتوي مقدمة البروفايل على الكثير من المعلومات التي تخص الشركة، فتجد فيها:

  • نُدرج نبذة عامة عن الشركة وعن طبيعة نشاطها وتاريخ التأسيس والصعوبات التي تعرضت لها.
  • نُدرج أهداف الشركة الحالية والمستقبلية والتي تتطلع إليها الشركة أيضًا على المدى البعيد.
  • نُدرج رسالة الشركة التي تنتهجها وأيضًا رؤيتها التي تعمل وفقها وتصورها المستقبلي للشركة.
  • نُدرج قيم الشركة والأخلاقيات والمبادئ التي تسير في العمل وفقها، وكيف أنها مستمدة من المجتمع.

الهيكل الإداري أو التنظيمي للشركة

لكل شركة هيكل إداري، ومجموعة من الموظفين أيضًا، فعند إدخال معلومات وصور عن الهيكل التنظيمي والإداري للشركة تحصل على انطباع جيد من قبل العملاء والجمهور المستهدف، ويستطيعون إعطاء الشركة كامل الثقة، ولكن هناك بعض الشركة قد لا ترحب بفكرة إدراج الهيكل الإداري، والذي يعتبر من الأقسام الفرعية في عمل بروفايل شركة احترافي.

الخدمات أو المنتجات التي تقدمها الشركة

تعتبر صفحة الخدمات من أهم صفحات تصميم بروفايل الشركة وتعتبر هي الصفحة التي يأخذها العملاء في عين الاعتبار، فهي تحتوي على كل ما تقدمه الشركة من خدمات أو المنتجات التي تصنعها وتقوم بتوريدها إلى العملاء سواء في الداخل أو في الخارج، ويمكن أن نقول أن صفحة الخدمات أو المنتجات من الممكن أن تحتوي على:

  • إدراج قائمة بكافة المنتجات التي تنتجها الشركات أو المؤسسات.
  • إدراج قائمة بالخدمات التي تستطيع الشركة تنفيذها بالفعل.
  • إدراج خدمات ما بعد البيع التي توفر للعملاء.
  • إدراج خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار.

صفحة الاتصال بنا الخاصة بالشركة

من خلال صفحة الاتصال نقدم إلى العملاء كل المعلومات وبيانات التواصل مع الشركة، فنوفر لهم أرقام الهواتف الأرضي وأرقام الهواتف المحمول التي توفرها الشركة ورقم الخط الساخن –إن وجد- بالإضافة إلى عنوان مقر الشركة الأساسي ومقرات الفروع وعناوينها وكيفية التواصل معها، ورابط لخريطة موقع الشركة لسهولة التواصل.

جهودنا في تقديم تصميم بروفايل احترافي جاهز للطباعة

هل تنتهي مهمتنا عقب تصميم بروفايل الشركة وكتابة محتواه؟ بالتأكيد لا، وذلك يرجع إلى أننا في Company Profile Co نعلم جيدًا مدى أهمية طباعة بروفايل الشركة عقب تصميم بروفايل الشركات وكيف أن مرحلة الطباعة تؤثر تأثيرًا كبيرًا على نجاح البروفايل.

لذلك نقدم لك بروفايل جاهز للطباعة، ووفق معايير الطباعة المطلوبة، كما أننا نقدم أفضل النصائح التي تخص الطباعة كي تحصل على البروفايل في النهاية بشكل متميز، ويتم استلام البروفايل بصيغة PDF أو بصيغة PSD كملف مفتوح حسب الإتفاق لتضمن طباعة بروفايل بجودة عالية.

تواصل مع Company Profile Co لإعداد بروفايل شركتك

شركة Company Profile Co تعمل دومًا على تقديم خدمة تصميم بروفايل شركة بأسعار مميزة وتنافسية، فتواصل معنا كي تطّلع على نموذج تصميم بروفايل الشركات وتقدم إلينا متطلباتك لعمل تصميم بروفايل شركات احترافي ونقوم بتسليمه لك بأكثر من صيغة وعلى رأسها تصميم بروفايل الشركة PDF جاهز على الطباعة أو النشر عبر الإنترنت أيضًا.

رقم التواصل (هاتفيًا أو واتس آب): 00201015510245

الموقع الإلكتروني: https://www.companyprofileco.com/

أخبار ذات صلة

0 تعليق