اقتصاد - "أرامكو" السعودية تعلن ارتفاع أرباحها 81.7% فى الربع الأول من العام الجارى - شبكة سبق

اقتصاد اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار الاقتصادية حيث أعلنت شركة "أرامكو" السعودية اليوم الأحد ارتفاع أرباحها الفصلية 81.7% فى الربع الأول من العام الجارى إلى 148 مليار ريال.

 

وذكرت قناة (الإخبارية السعودية) أن أرباح الشركة حققت نموا على أساس فصلى بنسبة 21.9%، حيث كانت فى الربع السابق 121.4 مليار ريال، وبلغت قيمة الأرباح التشغيلية التى حققتها "أرامكو" فى الربع الأول من العام الجارى نحو 277.7 مليار ريال، مقابل 151.9 مليار ريال فى الربع الأول من العام الماضى بارتفاع 82.8%.

 

وقالت الشركة - فى بيان لها - إنها "حققت صافى دخل ربع سنوى بزيادة بنسبة 82 % من 81,4 مليار ريال (21,7 مليار دولار) فى الربع الأول من عام 2021 إلى 148,0 مليار ريال (39,5 مليار دولار) فى الربع الأول من العام الحالى ".

 

وأشارت إلى أن "الارتفاع جاء مدفوعا فى المقام الأول بارتفاع أسعار النفط الخام وأحجام بيعه، وتحسن هوامش أرباح أعمال التكرير والمعالجة والتسويق ".

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اقتصاد - "أرامكو" السعودية تعلن ارتفاع أرباحها 81.7% فى الربع الأول من العام الجارى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اقتصاد اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق