اقتصاد - بيتكوين تنخفض تحت 27 ألف دولار - شبكة سبق

اقتصاد اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار الاقتصادية حيث انخفضت العملة الرقمية بيتكوين Bitcoin إلى ما دون مستوى 27000 دولار، مع استمرار عمليات البيع.

وانخفض سعر البيتكوين بنسبة 8.76% إلى 26848.20 دولارًا اعتبارًا من الساعة 1:47 صباحًا بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، وفقًا لبيانات من مقاييس العملات. 

وانخفضت عملة إيثر بأكثر من 13% إلى ما يقرب من 1832 دولارا أمريكيا. 

تراجعت أسعار العملات المشفرة مع الأسهم بعد أن أفاد مكتب إحصاءات العمل بأن أسعار المستهلكين لشهر أبريل قفزت بنسبة 8.3% ، وهو ما كان أعلى بقليل من المتوقع من قبل الاقتصاديين. 

أثار ذلك فزع المستثمرين ما دفعهم إلى الخروج من الأصول الخطرة بما في ذلك العملات المشفرة. تظل العملات المشفرة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بمؤشر S&P 500 ومؤخرًا مؤشر ناسداك.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اقتصاد - بيتكوين تنخفض تحت 27 ألف دولار - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اقتصاد اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق