اقتصاد - استقرار أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الأربعاء.. والبيض بـ53 جنيها للكرتونة - شبكة سبق

اقتصاد اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم الاخبار الاقتصادية حيث استقرت أسعار الدواجن في السوق المصري اليوم ، بعد تراجع طفيف أمس من 42 جنيها إلي 39 جنيها في أرض المزرعة بالنسبة للكيلو من الفراخ البيضاء، ويصل المستهلك بسعر 44 جنيها وما فوق، ويختلف هذا السعر من مكان إلى آخر حيث يختلف بحسب المنطقة والمحافظة.

 

أسعار الدواجن اليوم:

 

سعر الأبيض 39 جنيها.

 

سعر الساسو 43 جنيها.

 

كتكوت أبيض 8.75 إلي 9 جنيهات.

 

كتكوت ساسو  6_6.25 جنيه.

 

أمهات بيضاء 31 جنيها.

 

 

في ذات السياق، استقر سعر البيض في الأسواق عند مستويات 53 جنيها للبيض الأبيض، 54 جنيها للبيض الأحمر، و 56 جنيها كرتونة البيض البلدي، ويضاف على هذه الأسعار تكاليف النقل ومكاسب التجار.

 

 

أسعار الدواجن والبيض المنشورة في سياق هذه السطور، تعبر عن الجملة وليس السعر النهائي للمستهلك، حيث يضاف تكاليف النقل وهوامش ربح التجار مما يجعل السعر متغير من منطقة إلى أخرى.

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اقتصاد - استقرار أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الأربعاء.. والبيض بـ53 جنيها للكرتونة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اقتصاد اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق