اقتصاد - وزير الاتصالات: طرح 10 خدمات للإسكان عبر منصة مصر الرقمية قريبا - شبكة سبق

اقتصاد اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار الاقتصادية حيث كشف الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فى تصريح خاص اليوم السابع، عن طرح  10 خدمات جديدة للإسكان الاجتماعي عبر منصة مصر الرقمية قريبا،  يحصل عليها المواطنين اونلاين، منها حجز شقق للإسكان الاجتماعي وسداد قيمة الوحدات وغيرها.

 

 

وارتفع عدد مستخدمى "منصة مصر الرقمية" والطلبات والخدمات المتاحة من خلالها، حيث تعمل على تسهيل حصول المواطنين على الخدمات الحكومية أونلاين من مكان واحد، والتى أطلقتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تجريبيا فى أغسطس 2020.

 

 

ويصل عدد المواطنيين الذين سجلوا بياناتهم علي منصة مصر الرقمية نحو 3.3 مليون مواطن، كما تم تقديم نحو 8.3 مليون طلب، كما يوجد حاليا 90 خدمة حكومية رقمية تتوافر عبر المنصة حاليا مستهدف زيادتها إلى 108 خدمات رقمية بنهاية سبتمبر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اقتصاد - وزير الاتصالات: طرح 10 خدمات للإسكان عبر منصة مصر الرقمية قريبا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اقتصاد اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق