ننشر برنامج عروض البيت الفني للمسرح لليوم الأربعاء أول يناير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر برنامج عروض البيت الفني للمسرح لليوم الأربعاء أول يناير

1 يناير 2020 - 19 : 12

كتب - محمد خضير

تنشر بوابة روزاليوسف تفاصيل برنامج عروض البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار لليوم الأربعاء ١ يناير ٢٠٢٠ بالقاهرة ومحافظات في ما يلي:

"رسائل العشاق"

يعرض على مسرح ميامي بوسط البلد شارع طلعت حرب في الساعة الثامنة مساء، حيث يمثل العرض حالة رومانسية كوميدية مع أشعار صوفية ودراما حركية عن المشاكل الحياتية ما بين المحبين والأزواج.

"رسائل العشاق" بطولة مفيد عاشور، زينب العبد، ريم المصري، يارا المليجي، آسر علي، عبد الله صابر، جورج أشرف، غناء وألحان علي الهلباوي، توزيع موسيقى محمد الكاشف، تصميم استعراضات مناضل عنتر، تصميم الملابس هبة عبد الحميد، تأليف وأشعار وإخراج محمد إبراهيم، وأسعار التذاكر ٣٠، ٥٠ جنيها.

" البخيل"

يعرض على مسرح أوبرا ملك برمسيس، وذلك في الساعة السابعة والنصف مساء، حيث إن العرض مأخوذ عن نص الكاتب الفرنسي مولير، بطولة أشرف طلبة، محمود متولي، محيي الدين يحيى، سوزان مدحت، نشوى عبد الرحيم، جاسمين أحمد، هادى محيي، عصام أشرف، نوران عبد الحميد، محمد خلف، عبد الباري سعد، مجيب أحمد، عمرو وليد، ياسمين عسكر، فادى سمير، آلاء النادي، أشعار حامد السحرتي، موسيقى وألحان محمد حسنى، ديكور رانيا الدخاخني، ملابس ناردين عماد، استعراضات شيرلي أحمد، مكياج أمل حسام، إعداد وإخراج خالد حسونة، وسعر التذكرة ٣٠ جنيها.

"حريم النار"

يعرض على مسرح الطليعة بالعتبة، في الساعة السابعة والنصف مساء، وذلك يوميا ما عدا الثلاثاء، حيث يعد العرض عن نص بيت برنارد ألبا للكاتب الإسباني فدريكو جارسيا لوركا، ويتناول المرأة في الصعيد من خلال أم وبناتها، وتأثير أفكار وعادات الصعيد على حياتهم.

"حريم النار" بطولة عايدة فهمي، منال زكي، عبير لطفي، نشوى إسماعيل، نسرين يوسف، أميرة كامل، كريستين عاطف، ديكور محمد سعد، أزياء شيماء محمود، موسيقى وألحان محمد حسني، مصمم استعراضات محمد ميزو، مصمم إضاءة إبراهيم الفرن، من تأليف شاذلي فرح وإخراج محمد مكي، وسعر التذكرة ٣٠ جنيها.

"ظل الحكايات"

يعرض على مسرح الغد بالبالون في الساعة التاسعة مساء يوميا ماعدا الاثنين.

"ظل الحكايات" هي رحلة في عالم فانتازي من خلال الأحلام والكوابيس التي يشعر بها الإنسان، ونجد ان هروبه الدائم من أفعاله التي لا يرضى عنها والتي تختبئ في عقله الباطن وتراها في زوايا اللاشعور، يؤدي إلى دخوله لعالم أحلام أخرى.

"ظل الحكايات" من بطولة رامي الطمباري، عبير الطوخي، محمود الزيات، خالد محايري، ديكور وملابس محمد فتحي، موسيقى وألحان صلاح مصطفى، ومن تأليف وأشعار إبراهيم الحسيني وإخراج عادل بركات، وسعر التذكرة ٣٠، ٣٥ جنيها.

المصدر
بوابة روز اليوسف

أخبار ذات صلة

0 تعليق