اعرف نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 بالاسم فقط عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 ، يقدمها لكم موقع القاهرة 24 وذلك من خلال رابط بوابة الحكومة المصرية للتنسيق والخدمات الأخرى.

وفي وقت سابق، كشف السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى والمشرف العام على التنسيق، أن عدد المتقدمين للتنسيق في هذه المرحلة للقبول بالجامعات بلغ 186 ألف طالب للعام الجامعي 2019-2020.

وأكد رئيس قطاع التعليم بالوزارة على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني دون أية شكاوي، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة.

جدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بدأ صباح السبت الموافق 24-8-2019، واستمر حتى الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء 4-9-2019.

وتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة هذا العام 2019 ؛ لتدوين رغباتهم وذلك خلال نفس الفترة.

وسيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة.

ويتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد اعلان النتيجة أمام هؤلاء الطلاب لتلقى رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة.

اقرأ المزيد..

هذا المقال "اعرف نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 بالاسم فقط عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق