التنسيق الحضارى يقدم أسبوعا تثقيفيا حول الفنون المعمارية 15 سبتمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ينظم الجهاز القومى للتنسيق الحضارى أسبوعا تثقيفيا – من خلال سلسلة من المحاضرات - لطلبة الجامعات وكذلك طلبة الدراسات العليا من الدارسين للعمارة والفنون والتخطيط والتراث، وذلك يوم 15 سبتمبر المقبل، فى تمام الساعة الواحدة ظهرا، بمقر الجهاز. 

 وتأتى سلسلة المحاضرات، بهدف إثراء الحصيلة المعرفيه لديهم وربط الفنون بالعمارة والتخطيط العمرانى والحفاظ على التراث وإطلاعهم على دور الدولة ممثلة فى جهاز التنسيق الحضارى فى هذا المجال وذلك ضمن فعاليات الحملة القومية التى يتبنها الجهاز وهى "معاً لإعلاء قيم الجمال، ويأتى ذلك فى إطار الاهتمام العالمى بالحفاظ على التراث المادى والمعنوى وتطلع الدولة المصرية إلى تحقيق الحفاظ على التراث. 
 
جدير بالذكر، أن هذه الفعالية تهدف إلى توفير المساحة للتبادل المعرفى بين عدد من طلاب الجامعات المختلفة من خلال المحاضرات والحلقات النقاشية الداعمة لعملية الحفاظ على التراث. 

قد يهمك أيضًا

أمجد شمعة يؤكد أن الشارع هو معرض فن العمارة والديكور الدائم

إقبال كبير على فعاليات "موسم الطائف السياحي" في السعودية تحت شعار "مصيف العرب"

هذا المقال "التنسيق الحضارى يقدم أسبوعا تثقيفيا حول الفنون المعمارية 15 سبتمبر" مقتبس من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق