آسر ياسين: اختياري ونيللي كريم ممثلَين للمكتب الإقليمي لـ"الهجرة" تم منذ أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

09:44 م الأربعاء 14 أغسطس 2019

كتب- محمد خميس:

قال الفنان آسر ياسين، ممثل المكتب الإقليمي لمنظمة الهجرة في مصر، إن اختياري والفنانة نيللي كريم كممثلين لهذه المنظمة تم منذ أيام قليلة، مشيرًا إلى أنه تم التواصل معه من أكثر من جهة؛ مثل الأمم المتحدة أو "اليونيسيف" بخصوص قضية الهجرة غير الشرعية أو قضية اللاجئين وعدد من القضايا الخاصة بحقوق الإنسان، ولكن ظروف عمله كانت تمنعه من الاستمرار في التعاون مع هذه المنظمات.

وأضاف ياسين، خلال حواره مع برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم الأربعاء، أنه منذ المقابلة الأولى مع مدير مكتب المنظمة الدولية للهجرة بالقاهرة لوران دي بوك، كان هناك ترابط بيننا وحديث مطول حول عدد من المشروعات الخاصة بقضايا المنظمة.

وتابع الفنان بأن الهدف الرئيسي هو الاتصال والتواصل بين كل الأطراف وإنجاز عدد من الأمور الخاصة بالقضايا التي تهتم بها المنظمة والمكتب، مؤكدًا: "وجود نيللي كريم معايا من أكثر الحاجات اللي حمستني أننا نكون شركاء في حاجة خيرية زي دي".

هذا المقال "آسر ياسين: اختياري ونيللي كريم ممثلَين للمكتب الإقليمي لـ"الهجرة" تم منذ أيام" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق