اليوم.. احتفالية إذاعة الإسكندرية بمرور 65 عاما على إنشائها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليوم.. احتفالية إذاعة الإسكندرية بمرور 65 عاما على إنشائها

1 اغسطس 2019 - 36 : 13

كتب - محمد خضير

تحتفل إذاعة الإسكندرية بمرور خمسة وستين عام على إنشائها، ووجودها ضمن الإذاعات الإقليمية التي يتم بثها لكافة محافظات مصر، وذلك مساء اليوم الميداليات الثامنة مساء بالمسرح الصغير في مكتبة الإسكندرية، بحضور كل من محافظ الإسكندرية عبد العزيز قنصوة، ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور إسماعيل عبد الغفار، وأيضا مدير عام إذاعة الإسكندرية الإعلامي صبري هندي، ورئيس شبكة الإذاعات الإقليمية الإعلامي أبو العلا حبيب.

يتضمن الحفل عرض فيلم تسجيلي عن الأكاديمية العربية وبداياتها، ونشأتها، وأيضا يتواجد فقرة لتكريم عدد من رموز إذاعة الإسكندرية، بالإضافة إلى أوبريت غنائي عن إذاعة الإسكندرية. يأتي هذا الاحتفال ضمن التعريف بأهمية العمل الإذاعي، والإذاعة المصرية ككل والإقليميات، والتعرف على الدور المهم الذي تقوم به للارتقاء بمستوى الثقافة العامة للمواطنين.

بالإضافة إلى مساهمتها في اطلاعهم على كل ما يحدث من حولهم. يذكر أن إذاعة الإسكندرية هي أول من أنتجت دراما إذاعية تميزها عن غيرها من الإذاعات، فهي تمتلك العديد من الممثلين، المطربين، المؤلفين، والملحنين، والذي تم انضمامهم إليها منذ الكثير من السنوات، وتم اعتمادهم من اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

 

هذا المقال "اليوم.. احتفالية إذاعة الإسكندرية بمرور 65 عاما على إنشائها" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق