خاص| هشام إسماعيل: "شخصية فزاع وحشتني".. وأتمنى عودة "الكبير"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

10:00 ص الإثنين 22 يوليه 2019

كتب - هاني صابر:

قال الفنان هشام إسماعيل، إنه يواصل عرض مسرحيته "جوازة مرتاحة" في مدينة الغردقة، حتى أول سبتمبر المقبل، لينقل بعدها العرض في القاهرة أو الإسكندرية، في الوقت الذي لم تحدد فيه الجهة المنتجة للمسرحية حتى الآن، مكان العرض المقبل.

وأضاف إسماعيل في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن المسرح يعيش انتعاشة كبيرة في الوقت الحالي، سواء بالقطاع الخاص أو الحكومي، لافتًا إلى أن الجمهور أصبح يتفاعل بشكل جيد مع المسرح ويتعامل معه بجرأة من خلال الحضور الجماهيري وخاصة في فصل الصيف.

وتابع أنه ليس بعيدًا عن المسرح، وقدم منذ عامين على مسرح مركز الإبداع الفني، مسرحية "زي الناس"، وسافر لعرضها في الجزائر وتونس، ورشح بها كأفضل ممثل بالمهرجان القومي للمسرح.

ومن ناحية أخرى، أكد أنه يتمنى تقديم جزء جديد من مسلسل "الكبير أوي" للنجم أحمد مكي، خاصة أنها تجربة تتحمل وجود أجزاء جديدة للعمل نظرًا لمدى ارتباط الجمهور بها، بحسب ما قال.

وأضاف أن مشاركته في المسلسل توقفت عند الجزء الرابع، ولم يشارك في الجزء الخامس، موضحًا أنها تجربة دائمًا ينتظرها كونها علامة ناجحة في مسيرته الفنية.

مسرحية "جوازة مرتاحة"، يشارك في بطولتها ريم البارودي وأحمد صفوت ومنة عرفة وهشام إسماعيل، ومن تأليف أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر.​

هذا المقال "خاص| هشام إسماعيل: "شخصية فزاع وحشتني".. وأتمنى عودة "الكبير"" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق