دي ليخت يتحدث عن وجهته القادمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، عن بعض الأمور التي تتعلق باختياره لوجهته المقبلة.

وقال الدولي الهولندي في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد أن موسمي كان رائعاً سواء بالنسبة لي أو لأياكس أو منتخب هولندا".

وأضاف: "صراع كبار أوروبا على ضمّي رغم أني أبلغ 19 عاماً يشرفني".

وتابع: "ماذا يختار قلبي؟ مازلت لا أعرف ما يقوله قلبي، ركزت خلال الفترة الماضية على الظهور بأداء جيد مع أياكس والمنتخب، والآن أنا في فترة الإجازة، سأكون قادراً على التفكير في الأمر وتحديد مستقبلي.

"الأهم بالنسبة لي أن يساعدني الفريق الجديد على التألق وخوض العديد من المباريات".

ولدى سؤاله عما إذا كان امتلاك برشلونة لرباعي الدفاع (جيرارد) بيكيه و(سامويل) أومتيتي و(كليمون) لونغليه وتوديبو يخيفه أو يعد عاملاً حاسماً لانتقاله، رد دي ليخت بالقول: "بالطبع يملك البارسا دفاعاً مميزاً، لكن المنافسة ليست شيئاً يخيفني، كما أنه من المنطقي والطبيعي أن تجد منافسة في هذا النادي الرائع.

"اللعب مع فرينكي دي يونغ أم كريستيانو رونالدو؟ لا أهتم بأي شخص، لكن عليّ اختيار الطريق الأفضل لي".

"متى سأحدد مستقبلي؟ لا أعرف متى سأنهي الأمر، لكنه سيستغرق وقتاً.

"اللعب مع دي يونغ وليونيل ميسي؟ سيكون ذلك لطيفاً، لكن يجب أن أنظر أيضاً إلى الاختيار الأفضل بالنسبة لي".

وحول تقدم باريس سان جيرمان بعرض مالي أكبر من برشلونة، علق النجم الشاب: "هذا الأمر لن يحدد النادي الجديد لي، لأن المال ليس مشكلة.

"في ظل عدم الخوف من المنافسة في برشلونة ووضع الأمور المادية جانباً، ماذا ينقصني للانتقال إلى البارسا؟ ربما لم يحن الوقت بعد لتحديد وجهتي. إنه أمر يجب عليّ التفكير فيه واتخاذ قرار بشأنه خلال الإجازة".

هذا المقال "دي ليخت يتحدث عن وجهته القادمة" مقتبس من موقع (البوابة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق