صابرين تغني مهرجانات وترد مجدداً على انتقادات خلعها الحجاب في "صاحبة السعادة".. بالفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حلت الفنانة صابرين ضيفة على حلقة هذا الاسبوع من برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة إسعاد يونس، وتحدثت صابرين عن قرارها الأخير بخلع الحجاب والذي تسبب في موجة هجوم كبيرة ضدها.

أول ظهور لصابرين بدون حجاب على الشاشة

وتحدثت صابرين في حلقتها ببرنامج "صاحبة السعادة" عن أزمة خلع حجابها في الفترة الأخيرة وتعرضها للهجوم والانتقادات، وذلك في أول ظهور لها على الشاشة بعد هذا القرار، وقالت إن هذه الفترة لاقت تضامن  كبير من أصدقائها وزملائها في الوسط الفني ووجهت الشكر لكل من دعمها في هذ الموقف.

وقالت صابرين إنها شعرت بحالة من الإيمان بموهبتها وكذلك بفنها في تلك الفترة، خاصة بعدما رأت دعم كبير من زملائها الفنانين والمطربين والذين أشعروها بانهم عائلتها بوقوفهم بجانبها في أزمتها، ووجهت الشكر أيضاً لمنتقديها وقالت إن المنتقدين لا يعرفون صابرين سوى من فنها وليس من حياتها الخاصة.

صابرين تغني مهرجانات في "صاحبة السعادة"

وتحدثت صابرين في الحلقة عن عدة أمور تخص حياتها الفنية والخاصة، وقدمت فقرة خاصة من مطبخ البرنامج للحديث عن أكلاتها المفضلة، وفاجأت الجمهور بتنفيذها أغنية على طريقة "المهرجانات" من أجل الاحتفال بزفاف شقيقها، وقالت إنها أقدمت على هذه الخطوة بسبب فرحتها بزواج شقيقها.

وكشفت صابرين في الحلقة أيضاً عن كواليس المقلب الذي تعرضت له من برنامج رامز جلال من قبل، وتحدثت عن عائلتها وتأثرها بهم في طريقها الفني، وتفاعل الجمهور مع الحلقة بعد ظهور صابرين بلوك جديد لأول مرة بدون حجاب بعد سنوات من ارتدائها الشعر المستعار والحجاب سواء في الأعمال الفنية أو البرامج التلفزيونية.

المصدر
hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق