ريهام سعيد تحتفل ببرائتها للمرة الثانية في قضية إهانة مرضى السمنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - هي الأربعاء,15 كانون الثاني (يناير) 2020 - 03:21

حصلت المذيعة ريهام سعيد على البراءة الثانية لها في قضية إهانة مرضى السمنة والتي تسببت في إيقافها عن العمل والظهور على الشاشة منذ العام الماضي.

ريهام سعيد تحصل على البراءة الثانية

وأصدرت المحكمة اليوم حكماً ببراءة ريهام سعيد من تهمة الإساءة لمرضى السمنة وذلك على خلفية حلقتها المثيرة للجدل العام الماضي والتي خصصتها للحديث عن السمنة وتسببت في تعرضها لهجوم كبير ودعاوي قضائية بتهمة الإساءة لمرضى السمنة بسبب طريقة حديثها عنهم بالبرنامج.

وذكرت المحكمة أن حلقة ريهام سعيد لم تتضمن إساءة شخصية لمقدمي الشكاوى ضدها، وذلك بعدما رفعت أكثر من سيدة لدعاوي قضائية ضد ريهام سعيد في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل ريهام سعيد تعلق أمس على حسابها بانستقرام:" بعد كل الي عملته انا اساءت للشعب المصري ؟؟ حسبي الله و نعم الوكيل. بتحاكم للمره السادسة و الحكم بكره.. حسبي الله و نعم الوكيل".

ريهام سعيد تواصل غيابها عن الشاشة

واحتفل جمهور ريهام سعيد بحصولها على البراءة مجدداً في قضية اهانة مرضى السمنة، واكتفت الأخيرة بالتعبير عن غضبها من كثرة الدعاوى القضائية ضدها بسبب الحلقة والتي وصلت إلى القضية السادسة، رغم حصولها على البراءة في قضيتين إلى الآن حول نفس الحلقة.

وواجهت ريهام سعيد انتقادات واسعة بسبب الحلقة وتسببت في إيقاف برنامجها ومنعها من الظهور على الشاشات، قبل أن تتخذ قرار باعتزال العمل الإعلامي العام الماضي، وواجهت ريهام سعيد عدة أزمات قضائية بسبب برنامجها في السنوات الأخيرة كانت آخرها قضية مرضى السمنة وقضية الاتجار بالبشر والتي تسببت في احتجازها لمدة شهر قبل ان تثبت برائتها.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

المصدر
hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق