رجاء الجداوي تعلق على شائعة وفاتها والنجمات يساندنها بزيارة لمنزلها.. بالفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - هي الأربعاء,15 كانون الثاني (يناير) 2020 - 06:21

وجهت الفنانة رجاء الجداوي اليوم رسالة إلى مروجي شائعات وفاتها ومرضها، ونشرت فيديو تطمئن به الجمهور على حالتها الصحية.

رجاء الجداوي ترد على شائعات مرضها

ونشرت المذيعة بوسي شلبي فيديو من داخل منزل رجاء الجداوي وقالت إنها تتواجد بجانبها لنفي أي شائعات حول رجاء الجداوي والتي وصفتها بالأخبار السخيفة، وعلقت على الفيديو:" بلاش اشاعات.. رجاء زي الفل واحنا لايف دلوقتي.. رجاء الجداوي بنحبك".

وأقلقت بوسي شلبي الجمهور على رجاء الجداوي خاصة بعد تساؤلات البعض حول سبب نشرها أكثر من فيديو معها رغم عدم تردد شائعات قوية حول رجاء الجداوي، خاصة بعدما أصرت بوسي شلبي على توجيه رسالة إلى بعض الأشخاص أثناء التقاط الفيديو وقالت:" لازم نكيد العزال".

نجمات الفن يساندن رجاء الجداوي في منزلها

وتواجدت صديقات رجاء الجداوي معها في المنزل لدعمها وعلى رأسهن بوسي ورانيا فريد شوقي وإيمي سمير غانم وسوزان نجم الدين وشيماء سيف، وقالت رجاء في الفيديو إنها ليست غاضبة من الشائعات ولكنها تطلب من مروجيها التوقف عن ترديدها لان لكل شخص موعد سوف يرحل به عن الحياة وان الحياة جميلة بمحبة الناس والأصدقاء وبالكلمة الطيبة.

وطمأنت رجاء الجداوي الجمهور على حالتها الصحية وظهرت وهي تحتفل برفقة صديقاتها في المنزل، ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تتعرض بها الفنانة رجاء الجداوي لشائعات الوفاة والمرض والتي تكررت معها العام الماضي خاصة بعد إصابتها بوعكة صحية في رمضان الماضي.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

المصدر
hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق