السقا يقتحم منزل متابع شتمه على إنستجرام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السقا يقتحم منزل متابع شتمه على إنستجرام

1 يناير 2020 - 54 : 12

كتب - محمد اسماعيل

كشف النجم أحمد السقا، عن ذهابه إلى منزل أحد متابعيه كان قد كرس وقته طيلة ستة أشهر لتوجيه الشتائم للسقا وأسرته، فعرف عنوانه واتجه إلى منزله في الساعة الرابعة فجرا، مؤكدا أن ذلك المتابع فقد وعيه فور رؤيته، واكتشف أن والد هذا الشاب يعمل وكيلا لوزارة التربية والتعليم، فقال له: "عاتبته وقلت له ربي ابنك جيدا".

وأكد السقا خلال لقاء تليفزيوني أنه لا يستطيع التعامل مع السوشال ميديا بشكل جيد، موضحا أنها تمثل له حالة من الإزعاج بسبب التعليقات السلبية. معتبرا أن أكثر ما يزعجه هو الشتائم التي قد توجع إلى أسرته.

وأضاف: "أنا راجل دمه حر الكلام الجيد يرفع من معنوياتي لكن أي شخص يتجاوز في حق أهل بيتي لن أتهاون معه لأنهم خط أحمر لا يجوز مساسه، لأن السوشال ميديا عالم افتراضي علينا التعامل معه لكن بالرجوع للأصول وهي هتشتمني تعالى راجل لراجل مش من وراء شاشة وكله بالقانون".

وشدد السقا على أنه من أسرة محافظة وتربى على الالتزام منذ صغره، وكان والده المخرج المسرحي ورائد فن تحريك العرائس صلاح السقا، بمثابة صديقه بينما كانت والدته شديدة وصارمة، وكان ينصحه دائمًا بالتواضع بين الناس ومصاحبتهم.

هذا وينتظر السقا عرضه فيلمه الجديد "العنكبوت" وتشارك في بطولته الفنانة منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي ممزوج بالأكشن حول تجار المخدرات الذين يتمكنوا من صنع مواد مخدرات جديدة، ثم يقومون ببيعها، ويواجهون العديد من الأزمات والمشاكل.

 

المصدر
بوابة روز اليوسف

أخبار ذات صلة

0 تعليق