إطلالتان مثيرتان لهيفا وهبي في رأس السنة.. وهكذا تصرفت مع إحدى معجباتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شاركت الفنانة هيفا وهبي، بحفلين غنائيين في رأس السنة الجديدة 2020 أحيتهما في مصر وسط حضور عدد كبير من الجمهور الذي حرص على الاحتفال بهذه الليلة.

 

وتألقت هيفا في حفلها الأول الذي أقيم داخل فندق JW ماريوت بإطلالة مثيرة وغربية عليها، إذْ ارتدت فستانا بتوقيع المُصمم المصري العالمي هاني البحيري كان بلون أخضر النيون، تميز بفتحة طويلة من الجانب الأيسر، واعتمدت تسريحة المُنسدل المُستقيم لخصلات شعرها الشقراء.

 

وقدمت هيفا في الحفل عددًا من أغانيها الاستعراضية التي تجعل الجمهور يندمج معها بشكل تلقائي كونها تحمل البهجة، ومنها: "يا ابن الحلال، رجب، أنا هيفا" وغيرها، وشاركها في فقرة غنائية المطربة نجوان والراقصة إنستازيا.

وشهد هذا الحفل موقفًا أوضح تواضع هيفا مع معجبيها، حيث تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو من الحفل قامت فيه بتقبيل إحدى المعجبات، وقالت إحدى المتابعات في تعليقها على الموقف: "‏تطلعوا كيف وطت على الستيج القمر ملكة الجمال وملكة المسرح وملكة كل شي تسلم على امرأة من الحضور احترامًا لها كل مرة بقول يقبرني جمالك هالمرة اسمحيلي قول ياعمري يقبرني اخلاقك يا اكابر يا مرباية يا كلاس".

في وحدة بالعالم بهلجمال الناري كلو وبنفس الوقت اكابر ومرباية وبتحترم الكبير وبتنزل بنجوميتها وقدارتها توطي ع الستيج تتسلم على امرأة من الجمهور؟؟؟؟ في؟؟ ♥️#هيفاء_وهبي#مصر
#2020 https://t.co/loa8SL1SI6

 

وأحيت هيفا حفلها الثاني داخل فندق فورسيزونز نايل بلازا، وتألقت بإطلالة مميزة ارتدت فيها فستان سهرة قصير خطفت به أنظار الجميع، وقدمت في هذا الحفل عدد كبير من أغانيها واستمر حتى ساعات الصباح الأولى، وشاركت في الحفل الراقصة صافيناز.

 

 

 

المصدر
لبنان 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق