أخبار الفن : محمود العسيلي يتحدث عن كواليس "أنا ابن مصر"... استغرقت 5 أشهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
في رمضان 2019، حققت أغنية "أنا ابن مصر"، التي غناها كلاً من الفنانين مدحت صالح، ومصطفى حجاج، ومحمود العسيلي، لصالح إعلان بنك مصر، نجاحًا كبيرًا بعد عرض الإعلان على شاشات التلفاز.

شاركنا في اختيار أفضل نجوم الموسيقى لعام 2019

وخلال لقائه في حلقة الثلاثاء من برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي يعرض عبر شاشة CBC، تحدث الفنان محمود العسيلي، عن الأغنية وكواليس إعدادها وتحضيرها، مؤكدًا على أنه وجد في البداية صعوبة كبيرة في إيجاد الفكرة أو الرسالة المناسبة للأغنية.

أضاف، أنه توصل للفكرة بعد 5 أشهر من العمل المتواصل بالتعاون مع فريق تسويق بنك مصر، لافتًا إلى أنه على الرغم من استغراق الفكرة كل هذه المدة، إلا أنه تم إنجاز الأغنية في يومين، بعدما كتب الشاعر الغنائي أمير طعيمة، كلماتها في ساعتين فقط.

في نفس السياق، كشف العسيلي، كواليس اختيار المغنيين، حيث قال إنه شعر بأن الفنان مصطفى حجاج، مناسبًا للأغنية، ولذلك قام بترشيحه، إلا أنه صُدم بعد اختيار الفنان مدحت صالح، من قِبل فريق تسويق بنك مصر، موضحًا أن تخوف في البداية ولكنه حاول بقدر الإمكان عمل لحن يتناسب مع كلاً منهم.

على صعيد آخر، قال الفنان مدحت صالح، إن العسيلي هو البطل الحقيقي للأغنية، لأنه عمل جاهدًا على الفكرة والتلحين، مؤكدًا على أنه شعر بسعادة بالغة بعد سماعه للحن الأغنية معلقًا: "مزيكته حطتني في حتة تانية غير اللي اتعودت عليها".

اقرأ أيضًا:
تعليق محمود العسيلي على قرار نقل تماثيل الكباش من الأقصر للقاهرة

بالفيديو- محمود العسيلي يثير غضب جمهور الأردن

المصدر
فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق