وزيرة البيئة: سنقوم بتوعية المواطنين على أرض الواقع وبحملات تجوب الشوارع..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أكدت دكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، أن الوزارة تعمل بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم على مستوى جميع المحافظات، مؤكدة أنه يتم نشر الوعي البيئي من خلال الجانب التعليمي.

وأضافت وزيرة البيئة خلال حوار لها عبر فضائية إكسترا نيوز، أنه تم اختيار مجموعة من المحافظات خلال المرحلة الأولى وهي القاهرة والجيزة وأسيوط وقنا وكفر الشيخ والغربية وذلك من خلال التربية والتعليم وأيضا سيتم العمل من خلال مجموعة من الجامعات بالدلتا والقناة والصعيد وسيتم العمل على 4 جامعات كحد أقصى خلال المرحلة الأولى.

وتابعت الوزيرة أن الحملة في الجزء الخاص بالتوعية البيئية سيكون هناك شعار محدد كل شهر وطريقة للعمل، مشيرا إلى أنه سيكون هناك شهر سيتم التركيز فيه على الحد من إستخدام الأكياس البلاستيكية وشهر آخر للعمل على التشجير وزيادة المسطحات الخضراء وشهر آخر يتم العمل على المصانع والإنبعاثات وما يجب ان تقوم به .

وأشارت إلى أن العام الأول هو الأساس، وهناك اكثر من 17 فرع اقليمي تغطي مجموعة من المحافظات وما نقوم بفعله أننا نعيد توجيه هذه الفروع بناء على خطة كل شهر.

وقالت وزيرة البيئة أننا سنقوم بالنزول للشوارع وسنقوم بعمل توعية للمواطنين والحملة ستكون على أرض الواقع وعمل مشاركة مجتمعية.

المصدر
صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق