فيديو: كواليس مشهد "حسبي الله ونعم الوكيل": "اللوكيشن وقع من الضحك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"هابي نيو يير.. ممكن تقول لنا رأس السنة بتمثل لك إيه؟.. حسبي الله ونعم الوكيل"، حديث قصير دائر بين الفنان محمد هنيدي وحنان ترك، وبين متولي علوان، ضمن مشاهد فيلم "جاءنا البيان التالي"، لكنه لازال يُحقق أصداءً واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصار مادة خصبة لصُنّاع الـ"كوميكس" ومُحبي الكوميديا، خاصة في ليلة رأس السنة من كل عام.

إيهاب متولي، نجل الفنان الراحل متولي علوان، كشف في حواره مع "الوطن"، كواليس هذا المشهد، لاسيما وأنه كان متواجدًا خلف الكاميرات، حيث وصف الأجواء آنذاك، بقوله: "اللوكيشن وقع من كتر الضحك".

وقال "متولي"، إن هذا المشهد تم تصويره داخل "ستديو مصر"، على مرتين، أحدهما عندما روى حكايته التي دفعت به خلف القضبان، والأخرى عندما حصل على رشوة لتغيير شهادته، قائلًا: "فريق العمل أشاد بهذا المشهد في وقتها، لاسيما أبطال الفيلم محمد هنيدي وحنان ترك".

d5714ed74e.jpg

وأشار إلى أن والده لم يحصل على أي جائزة أو تكريم طوال حياته: "أنا مبسوط أنه ما أخدش.. مش مهم جوائز الدنيا، الأهم جوائز الآخرة ورضا ربنا في حسن خاتمته"، لافتًا إلى أن والده لم يكن مهتمًا بمثل هذه التكريمات، فقد كان مُحبًا لعمله وشغوفًا به طوال الوقت.

وأوضح أن والده كان لديه طقوس خاصة، بشأن التحضير للشخصية التي يُجسدها، حيث كان يُفضل الجلوس في مكتبه بمفرده، وسط هدوء تام، حتى لا يُشتت تركيزه، ويستطيع مذاكرة الدور بسهولة، ثم يطلبني كي يُجسد الشخصية أمامي وأن أراجع له، وأقترح عليه حال وجود أي تعديل.

b4cdda4383.jpg

وتابع، أن والده كان يخرج إلى صالة المنزل، ليُجسد الشخصية بأكثر من "كراكتر" أمام أفراد أسرتي، حيث يستقر على واحدة منهم، في النهاية، وهي التي يُجسدها أمام الشاشة، مؤكدًا أنه كان شخصية طيبة للغاية ويحب الجلوس في المنزل بعيدًا عن المقاهي ومجالس الأصحاب: "من الشغل للبيت ومن البيت للشغل".

 

المصدر
الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق