10 أشخاص أصبحوا مليونيرات فى يوم وليلة.. اعرف الزهر لعب إزاى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحلم كل شخص بأن يصبح ثريا بأقل مجهود، ولكن هذا لن يحدث سوى عند ضربة حظ، وهذا ما تحقق لـ10 أشخاص أصبحوا مليونيرات بين عشية وضحاها، وهؤلاء نتعرف عليهم فى هذا التقرير، وفقا لما ذكره موقع "therichest".فيليب أوزيرسكى.. حصل على 3.5 مليون دولار بسبب كرة بيسيبول

فى عام 1998 بينما كان فريقان كبيران للبيسبول، وهما الكاردينال وأكسبوز، يلعبان فى ميسورى، قام مارك ماكجواير، أسطورة الكاردينالز بصنع التاريخ مع فريقه وعندما ضرب الكرة واصطدمت بالمدرجات نجح فيليب أوزيرسكى فى التقاطها.

فيما بعد طالبه مسئولو النادى برد الكرة، لكنه اشترط مقابلة مارك ماكجواير لردها، فرفضوا، فاحتفظ بها، وباعها لاحقًا فى مزاد مقابل 3.5 مليون دولار.

 

فيليب

فيليب أوزيرسكى

 

هوى لوى جاو.. خطأ بنكى منحه 10 ملايين دولار

يعتبر هوى لوى جاو مليونيرا شهيرا فى نيوزيلندا، تكونت ثروته بين عشية وضحاها، حيث تعرض للإفلاس فى فترة من فترات حياته، وكان يملك محطة خدمة روتوروا، والتى كانت تعانى من نقص الأموال فى عام 2009، ولذلك طلب من بنك Westpack السحب على المكشوف.

ولكن أحد موظفى البنك ارتكب خطأً ومنح "ليو" مبلغ 10 ملايين دولار من السحب على المكشوف بدلاً من 100000 دولار، واستغل "ليو" ذلك، وقام بتحويل 7 ملايين دولار من حسابه، وعاش ببذخ لأكثر من عامين حتى ألقى القبض عليه فى عام 2011، ودخل السجن، وتمكن البنك من استرداد 3 ملايين دولار فقط من المال.

هوى
هوى "ليو" غاو

 

لورين كريتزر.. بطانية جدته بيعت بـ1.5 مليون دولار 

الأمريكى لورين كريتزر كان يعيش فى محنة، حيث تعرض لحادث سيارة وقع فى عام 2007، وفقد وظيفته، وأُجبر على الانتقال للعيش فى كوخ وسداد شيكات العجز بقيمة 200 دولار، حتى اكتشف أنه كان يمتلك بطانية نادرة ورثها من جدته، حيث يبلغ عمرها 300 عام، فعرضها فى مزاد، وحددت دار المزادات السعر الأصلى عند 150 دولارا، لكن لورين كان فى حالة صدمة عندما بلغت قيمة شراء البطانية لـ1.5 مليون دولار، مما سمح لشركة كريتزر بتحصيل 1.3 مليون دولار لسداد ديونه.

لورين
لورين كريتزر

 

ريك نورسيجيان.. عثر على صور قيمتها 200 مليون دولار

وأما نورسيجيان فكان يعمل رسامًا محليًّا فى فريسنو بكاليفورنيا، وكان يعمل على جمع بعض الصور الفوتوغرافية حين اشترى مجموعة صور عثر عليها شخص فى مرآب منزله بسعر 45 دولارًا؛ لكن لم يكن لديه أى فكرة عن أنه قد يهبط عليه كنز يغير حياته إلى الأبد، حيث بعد التحقيق والبحث المتعلق بالصور، اكتشف خبير أن الصور تنقل مناظر طبيعية نادرة، والتى بيعت بسعر 200 مليون دولار.

ريك
ريك نورسيجيان

 

جوناثان دوهاميل.. حصل على 32 مليون دولار من البوكر 

جوناثان هو أحد سكان مونتريال والذى كان يحلم بأن يصبح لاعبًا للهوكى، ولكن أصبح لاعبا للبوكر، الذى جعله مليونيرا بين عشية وضحاها عندما فاز فى World Series Porker 2010 فى لاس فيجاس بقيمة 9 ملايين، بالإضافة إلى حصوله على لقب أول كندى يحصل على لقب بطولة العالم للبوكر فى سن 23 عامًا. فى عام 2018 عندما بلغ جوناثان 32 عامًا أصبحت ثروته تقدر بـ32 مليون دولار.

جوناثان
جوناثان

 

كيفن لويس.. حصل على مليون دولار بسبب تشابه أسماء

أصبح كيفن لويس مليونيرا بين عشية وضحاها؛ بسبب حصوله على جائزة اليانصيب الكبرى، والتى تبلغ مليون دولار، عن طريق الخطأ، حيث كان من المقدر أن يحصل عليها شخص آخر يحمل نفس الاسم.

وعندما اكتشف الكازينو الخطأ قرر المسئولون السماح للشخص الخطأ بالاحتفاظ بالمال وإعطاء الفائز الصحيح شيكًا بقيمة مليون دولار.

كيفن
كيفن

 

فرجينيا فيكى.. ربحت 2 مليون دولار بسبب اليانصيب

قررت فرجينيا فيكى لعب اليانصيب واشترت تذكرتين من نفس المتجر فى أولد ستون، وكان الفوز بالجائزة الكبرى فى هذا الأسبوع يعنى ربح 80 مليون دولار، ولأنه لم يفز أحد بالجائزة الكبرى، فتمت مشاركة المال بين 14 تذكرة تتطابق مع خمسة أرقام بشكل صحيح، وكانت تذاكر فيكى ضمنها، مما زاد من ثروتها الصافية بـ2 مليون دولار.

فرجينيا
فرجينيا

 

أوسكار ولورين ستولر.. أرضهم طلعت بترول

وفى عام 2008 انقلبت حياة الزوجين أوسكار ولورين ستولر عندما اكتشف النفط الخام على أرضهما بعد سنوات من قيام جيرانهما ببيع ممتلكاتهم، ولكن الزوجان فضّلا الاحتفاظ بممتلكاتهما حتى التقاعد، والعيش بأسلوب بسيط، حيث قيادة شاحنة قديمة والعيش فى نفس المنزل القديم.

أوسكار
أوسكار ولورين ستولر

 

 

ساندى ستين.. اختراع بسيط منحها 4 ملايين دولار 

كانت ساندى ستين تبلغ من العمر 53 عامًا، بعد أن عملت لمدة ثلاثة عقود، فكرت فى جهاز يساعد الناس فى الحصول على المفاتيح داخل حقيبتهم دون الحاجة إلى البحث عنها، وكونت ثروة من اختراعها يقدر بأكثر من 4 ملايين دولار.

ساندى
حقيبة

 

 

إريك ناكاجاوا وكارى أونباسامى.. مليونيرات بسبب صور قطة

هناك ملايين الصور الخاصة بالحيوانات على الإنترنت، لكن لم يتوقع أحد أن تجعل صورة من هذه الصور شخصا مليونيرا، ولكن هذا ما حدث بالفعل، عندما قررت كارى أن تسعد صديقتها بنشر صورة مدون عليها بعض الكلمات اللطيفة، عن طريق شراء نطاق بموقع "icanhascheezburger"، وتمت مشاركة الصورة ملايين المرات عبر الإنترنت، مما زود من حساب المالى للصديقتين، واستخدمتا العائدات لإنشاء شركتهما LOLcat مما جعلهما تتركان وظيفتهما.

إريك
صورة القطة

المصدر
عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق