هنا شيحة تكشف: «عمل فني قريب يجمعني بشقيقتي حلا»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

حلت الفنانة هنا شيحة، ضيفة على الكاتب والسيناريست هيثم دبور، في حلقة برنامجه «ليل داخلي»، على راديو إينرجي، تردد92.1 بعد فترة طويلة من الغياب وإجراء حوارات إذاعية.


البداية تحدثت هنا عن تجربة اختيارها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الأخيرة وقالت: «شعرت بحالة من السعادة والانبساط بخوض التجربة خاصة أنني أشاهد أفلام جديدة»، مشيرة إلى أن هذه التجربة ليست أول مرة لها بل سبقها مرات في عدد من المهرجانات الدولية.


وعن الانتقادات التي طالتها بسبب هذا الاختيار لصغر سنها، ردت قائلة: «أعمل في المهنة منذ 20 سنة أمثل، بجانب كوني خريجة معهد فنون مسرحية ودرست فن ومسرح وتمثيل وتاريخهم.. لكن أحترم كل وجهات النظر».


تطرق الحديث عن السينما والأعمال التي قدمتها مؤخراً، ومنها تجربة فيلم «الديزل»، الذي شاركت فيه شحية مع الفنان محمد رمضان، فقالت: «الجميع يعلم أنني كنت مستاءة من الوضع ومن الترويج للفيلم»، وتابعت: «المنتج كان له رأي خاص في التوزيع ولكنني لم أكن مبسوطة، كان هناك اتفاق ولكن لم يتم بالشكل المطوب وكما اريد».


وأكملت: «ما حدث في الديزل علمني الكثير منها أن جميع الاتفاقيات لابد أن أذكرها في العقد قبل التوقيع والموافقة على المشاركة»K وبسؤال دبور لها عن السبب في وجود فرق عامين ونصف بين فيلمها «الديزل» وفيلك «قبل زحمة الصيف»، قالت: «لا أعرف السبب كان الكثير من القائمين على المهنة يضعوني في دور البنت الكيوت لذلك كانت أغلب الأدوار التي تعرض عليا مشابهة»، وعادت شيحة للحديث عن «قبل زحمة الصيف»، وقالت: «المنتج وائل عمر تواصل معي بشأن المشاركة في الفيلم وبالفعل تحمست جدًا للعمل مع المخرج الكبير محمد خان».


وتابعت: «بعد مشاركتي في مسلسل حماده عزو مع الفنان يحيى الفخراني قررت الخروج من شخصية البنت الأجنبية التي تم تقديمها في أكثر من عمل»، واضافت: «مشاركتي في مسلسل شارع عبدالعزيز كان بداية أن أقدم دور البنت الشعبية وبعدها مشاركتي في مسلسل طرف ثالث».


تطرق الحديث خلال البرنامج عن مسلسل «نصيبي وقسمتك» الذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة، وعلقت شيحة قائلة: «شعرت من فكرة المسلسل أنني اقدم فيلم صغير، وكان فرصة لتقديم قصص متعددة زمختلفة».


وقالت هنا شيحة عن الشخصيات التي ترغب في تقديمها الفترة المقبلة: «أرغب في تقديم دراما نفسية الفترة المقبلة يتم من خلالها تجسيد الدوافع النفسية والإنسانية التي تدفع الشخصية لتصرفات معينة فالأمر مهم جدًا في الأعمال الدرامية».


وكشفت خلال الحوار مع دبور أن هناك مشروع قائم يتم التحضير له بمشاركة شقيقتها الفنان حلا شيحة ولكنها لم تكشف عن تفاصيل له، مؤكدة أن العمل سيكون مسلسل ذو طبيعية درامية، مشيرة إلى إن هناك مشاروات تتم بينها وبين شقيقتها في بعض الأعمال والأدوار.


وعن ظهورها كضيفة شرف، في العديد من الأعمال، قالت: «لا انزعج من تقديم هذه الشخصية وقدمت الكثير منها»، وعن تقديمها شخصية كوميدية ومنها مسلسل «أرض النفاق»، مع الفنان محمد هنيدي، قالت إن الأعمال الكوميدية الآن قليلة ولكنها صعبة جداً.

المصدر
المصرى اليوم

الكاتب

شهارة نت shaharah.net

موقع اخباري

أخبار ذات صلة

0 تعليق