مارتن سكورسيزي: "لا يصلح مشاهدة The Irishman على الهاتف"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
علق المخرج العالمي الشهير مارتن سكورسيزي عن شعوره لمن يشاهد فيلم "‎"The Irishman من خلال هاتفه المحمول، قائلا: "خلال الـ 20 سنة الماضية صنعت أفلامًا تناسب التلفاز والسينما، أما الهاتف فلم أصنع فيلمًا يناسبه، إذا كنت تريد مشاهدة أحد أفلامي فلا تشاهده على الهاتف شاهده على ايباد، ايباد كبير".

ومن المعروف أن الفيلم تدور قصته حول قاتل مستأجر ذو جماهيرية بالمجال يُشير إلى احتمالية مشاركته في قتل (جيمي هوفا)، وشارك في بطولته كل من النجوم روبرت دي نيرو وآل باتشينو وبوبي كانافال وجو بيشي وهارفي كيتل وراي رومانو وجاك هوستن وآنا بكوين وجيسي بليمونس وغيرهم.

ممنوع على بعض السينمات.. نتفلكس تبدأ عرض فيلم "The Irishman"

ويذكر أن ميزانية إنتاج فيلم "The Irishman" بلغت ما يقارب الـ 160 مليون دولار، وهي تكلفة عالية جدًا حيث يرجع السبب لاستخدام تقنية "De-Aging" أو تعديل السن رقميًا من خلال تغيير ملامح شخصيات الفيلم الرئيسية لنسخ أصغر سنًا، على مدار حقب زمنية مختلفة.

وعرضت الشركة الأمريكية "Industrial Light & Magic" والتي تعمل في مجال المؤثرات البصرية التقنية الجديدة وهي نفس التقنية التي استخدمت في الفيلم الشهير "The Curious Case of Benjamin Button" على المخرج مارتن سكورسيزي الذي كان مترددًا في بداية الأمر.

و‏أراد سكورسيزي اختبار تلك التقنية أولًا في مشهد واحد من أجل عرضه على المنتجين ليقنعهم بتمويله، وبالفعل قام بالاستعانة بروبرت دي نيرو وطلب منه إعادة تصوير مشهد من فيلمهم الشهير "Goodfellas" وهو في عمره الحالي ثم تطبيق التكنولوجيا عليه ورؤية النتيجة.

المصدر
بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق