أبرزهم مى عمر.. هؤلاء تصدروا التريند فى مهرجان القاهرة السينمائى الـ41

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دوما ما تحظى المهرجانات الفنية باهتمام كبير من جانب النجوم والنجمات الذين يسعون للظهور بأفضل إطلالة، وهو الأمر الذى يحدث فى كل المهرجانات الفنية، سواءً داخل مصر بمهرجانات، مثل الجونة أو القاهرة السينمائى أو حتى بالمحافل الدولية كمسابقة الأوسكار التى يخطف نجومها الأضواء على الريد كاربت.

ومع انتهاء فعاليات الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائى بالأمس نسلط الضوء على أبرز ثلاث لقطات خطفت الأضواء من بداية الدورة وحتى الختام.

 

1/ ظهر رانيا يوسف

كعادة الفنانة رانيا يوسف خطفت الأضواء مبكرا فى اليوم الأول، وذلك من خلال الفستان الذى ارتدته، وتصدرت به التريند فى اليوم الأول من فعاليات الدورة الأخيرة.

 

2/ حجاب سما المصرى

أيضا استحوذت سما المصرى على التريند هى الأخرى، وذلك عن طريق مفاجأة الجميع عبر إطلالة هى الأغرب لها، حيث ارتدت فيها الحجاب، وعلقت على ذلك عبر حسابها على إنستجرام بكتابة: "اجى بطرحه بـ50 جنيه وفستان مقفول بالف جنيه اخد التريند من غير حتى ما امشى على سجاده حمرا".

 

2/ على طريقة الفيشاوى .. قبلة حسام الجندى لزوجته

لم تقتصر الأمور على فساتين النجمات، وإنما شهدت الدورة الأخيرة خطف الأضواء بطريقة الفيشاوى الذى سبق وقبل زوجته على الريد كاربت، حيث تكرر الأمر، ولكن تلك المرة مع الفنان حسام الجندى الذى قام بتقبيل زوجته أمام أعين الكاميرات.

 

3/ ختام مى عمر

ومع ختام المهرجان خطفت الفنانة مى عمر الأضواء من الجميع عبر إطلالتها الأخيرة، والتى ما إن ظهرت بها حتى تصدرت التريند.

المصدر
عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق