صور محمد منير يعلق على حالته الصحية بعد غنائه على كرسي للمرة الثانية في حفلاته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - هي السبت,30 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019

أقلق الفنان محمد منير جمهوره مجدداً على حالته الصحية بعد غنائيه جالساً على كرسي في حفله الأخير أمس بالقاهرة بعد حفله بمهرجان الموسيقى العربية الشهر الماضي.

محمد منير يكشف تفاصيل حالته الصحية في حفله الأخير

وغنى الفنان محمد منير في حفله الأخير أمس بالقاهرة جالساً على كرسي في معظم أوقات الحفل، وهي المرة الثانية التي يستعين بها بمقعد على خشبة المسرح ويغني جالساً بعد حفله الشهر الماضي بمهرجان الموسيقى العربية والتي أقلق بها الجمهور بسبب جلوسه أثناء الغناء.

وطمأن محمد منير جمهوره على حالته الصحية في حفله أمس، وقال إنه يعاني من مشكلة في مفصل الحوض في الفترة الأخيرة، ومازح الجمهور في الحفل قائلاً إنه يتدلع عليهم فقط"، ووعدهم بالعودة قوياً في الفترة المقبلة بلياقة مثل لاعبي كرة القدم، وذلك بعدما أثار قلق الجمهور في الحفل خاصة بعد تداول أخبار إصابته بانزلاق غضروفي.

محمد منير يواصل حفلاته الغنائية رغم المرض

وأحيا محمد منير عدة حفلات في الشهور الأخيرة رغم متاعبه وكانت أبرزها في دار الأوبر المصرية بمهرجان الموسيقى العربية بعد تكريمه به، وكذلك في مهرجان جرش بالأردن الصيف الماضي، وطرح منير في هذا العام عدة أغاني من ألبومه الجديد وكانت أخرها أغنية "مهموم".

وكان الفنان محمد منير قد عاني في السنوات الماضية من أزمات صحية وأجرى عام العام الماضي عملية جراحية في الحالب بالإضافة إلى متابعه مؤخراً في مفصل الحوض والتي كشف عنها مؤخراً، وينتظر الجمهور طرح محمد منير لبقية أغاني ألبومه الجديد ومواصلة حفلاته الغنائية بعد تعافيه من متاعبه الصحية.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

المصدر
hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق