مايا دياب تحتفل مع حسن الرداد بنفاذ تذاكر أولى عروض مسرحية "لوكاندة الأوباش"..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - محمود صلاح السبت,30 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019

كشف الفنان حسن الرداد والفنانة مايا دياب تفاصيلا جديدة عن تذاكر مسرحية "لوكاندة الأوباش" المقرر بدء عرضها في الرابع من شهر ديسمبر ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حسن الرداد ومايا دياب

نفاذ تذاكر العرض الأول من "لوكاندة الأوباش"

نشر الفنان حسن الرداد فيديو ساخر عبر حسابه على "انستجرام" يجمعه مع الفنانة مايا دياب والفنان ماجد المصري وذلك أثناء استعداداتهما الأخيرة لعرض مسرحية "لوكاندة الأوباش"، حيث استغل الرداد الفيديو من أجل الإعلان عن نفاذ جميع تذاكر العرض الأول لمسرحيته الجديدة بعد طرحها في منافذ البيع، فكتب تعليقا على الفيديو: "الحمد لله تم حجز كل تذاكر أول يوم عرض فى مسرحية (لوكاندة الاوباش) إن شاء الله العرض يعجبكم"، بينما قالت مايا دياب في الفيديو: "هناك عروض جديدة  يمكن حجز تذاكرها وتبدا أيام 5 و6 و7 ديسمبر".

 

 

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on Nov 30, 2019 at 3:20am PST

أبطال "لوكاندة الأوباش" يستعدون لعرضها الأول

بدأ فريق عمل مسرحية "لوكاندة الأوباش" التحضير للعرض منذ أسابيع حيث نشر بعضهم العديد من الصور من كواليس المسرحية التي يشارك فيها مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة اللبنانية مايا دياب، والفنان ماجد المصري، وحمدي الميرغني، وسعد الصغير، والعمل من تأليف محمد عز الدين، وأحمد فوزي صالح، وإخراج أشرف زكي، وقد اعتذر بعض النجوم عن المشاركة في العمل نظرا لارتباطهم بتصوير أعمال درامية ومن أبرزهم إيمان العاصي وإدوارد.

نجوم مسرحية

حسن الرداد يستعد لـ"حصار جهنم"

تردد خلال الفترة الماضية ان الفنان حسن الرداد يستعد لتقديم فيلم جديد يحمل عنوان "حصار جهنم" وأنه ينوى تصويره عقب الإنتهاء من عروض مسرحية "لوكاندة الأوباش" التي ستعرض في موسم الرياض، ولم يكشف الرداد عن أي تفاصيل تخص هذا العمل بعد، غير أنه تردد مشاركة بعض النجوم في العمل ومن أبرزهم الفنان سيد رجب، والفنانة هالة فاخر.

حسن الرداد

يذكر أن الفنان حسن الرداد شارك في رمضان الماضي ببطولة مسلسل "الزوجة 18" مع كل من شيماء سيف، وناهد السباعي، وسلوى خطاب، ومحمود الليثي، والعمل أشرف على كتابته أمين جمال وهو من إخراج مصطفى فكرى.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

المصدر
hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق