أبرز لقطات الحلقة المباشرة الأولى من "ذا فويس".. فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأ برنامج "ذا فويس – The voice" مرحلة النهائيات المباشرة اليوم بعرض الحلقة الأولى من النهائيات، والتي شهدت منافسة كبيرة من المتسابقين ونقاشات حادة بين المدربين أحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي وراغب علامة.

أحلام تشعل الأجواء بنقاشها الحاد مع راغب وسميرة سعيد

وبدأت الحلقة المباشرة الأولى من "ذا فويس" مع فريق محمد حماقي من خلال المتسابقة المغربية حفيظة فالكو التي تفوقت بأغنية "عيون القلب" لنجاة وتأهلت للمرحلة النهائية بعد اختيار حماقي لها بجانب يمان الحاج في حين غادر من فريقه المتسابق أحمد عبد العزيز.

وانتقلت المنافسة إلى فريق أحلام بداية من علي الشريفي، ومن بعده المتسابق ابراهيم مشولي الذي قدم اغنية "دستور" لمحمد عبده، وصعد بها إلى النهائيات برفقة المتسابقة رباب ناجد والتي غنت لمحمد عبده أيضاً أغنية "الرسايل" واختارتها أحلام لاستكمال المنافسة في فريقها.

أحلام تختار بدلاً من سميرة سعيد في فريقها

وفي فريق سميرة سعيد، بدأت المتسابقة كلارا عطالله المنافسة ومن بعدها المتسابق رضوان الأسمر، والذي أحدث انقساماً كبيراً بين المدربين بسبب وصف أحلام له بالأستاذ البخيل وهو ما اعترضت عليه سميرة سعيد وبقية المدربين، ووقعت بينهم مناوشات حادة وطريفة أيضاً بسبب اختلافهم في الرأي على أدائه.

وبعد انتهاء المناوشات وانتهاء المتسابق يوسف الكلش من أغنيته، اختارت سميرة سعيد رضوان الأسمر للاستمرار في البرنامج، قبل ان تطلب من أحلام ان تختار بدلاً منها من فريقها، واختارت كلارا عطالله للاستمرار والذي كان نفس اختيار الذي تجهزه سميرة سعيد.

واختتمت الحلقة بفريق راغب علامة والذي تألق منه المتسابق التونسي مهدي عياشي بأغنية "والله تستاهل يا قلبي" لسيد درويش وتأهل بها للمرحلة النهائية برفقة دعاء لحياوي، وغادر من فريقه المتسابق شرف أحمد، وسخر راغب علامة من أحلام بوصفه أداء المتسابقين بالبخل على أدائهم بعدما أثارت الجدل برأيها في المتسابق رضوان الأسمر بالحلقة.

المصدر
hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق