محمد عبده يروي كواليس أول مقابلة مع الشاعر بدر بن عبد المحسن في ليلة تكريمه بموسم الرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة- سما جابر الأربعاء, 11/13/2019 - 01:13

أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، فعاليات "ليلة البدر" أو ليلة تكريم الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، التي تأتي تحت شعار: "نصف قرن والبدر مكتمل".

النجوم في ليلة البدر

وقد جرتْ تحضيرات وتجهيزات ضخمة استعدادًا لهذه الليلة، التي تأتي تقديرًا لجهود الشاعر في إثراء الحركة الثقافية والفنية في المملكة والخليج، عبر قصائده، وشارك في إحياء تلك الليلة عدد كبير من النجوم الذين تعاونوا معه على مدار السنوات الماضية في أعمالهم الغنائية، من بينهم راشد الماجد ومحمد عبده، بالإضافة إلى ظهور الراحل طلال مداح خلال الحفل بتقنية الهولوجرام.

محمد عبده يروي كواليس أول مقابلة مع بدر بن عبد المحسن

من جانبه أكد محمد عبده في الحفل، أنه كان يتمنى التعاون مع الشاعر بدر بن عبد المحسن بعدما استمع لعمل غنائي جمع بدر وطلال مداح، ولفت إلى أنه في أول مقابلة مع بدر، سأله متى سيتعاونان سويًا في عمل غنائي، فرد عليه بدر وأكد أنه كان سيسأله نفس السؤال، وبالفعل مرت الأيام وتعاونا سويًا.

وأوضح بدر بن عبد المحسن أنه كان يختار موضوعات أشعاره، التي كانت تصلح فقط، سواء كانت قصصًا عاشها، أو رُويت له، كما ألقى بدر قصيدة جديدة للحضور بعنوان "السهر"، والتي لاقت إعجاب عدد كبير من الجمهور الذي ملأ قاعة الحفل.

تفاصيل ليلة البدر بموسم الرياض

وأقيمت ليلة البدر، ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 وتكريماً للأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، ومن تنظيم هيئة الترفيه بالتعاون مع "مجموعة MBC"، وشارك بالغناء حتى الآن، عدد من النجوم الكبار منهم راشد الفارس، أصيل أبو بكر، راشد الماجد، ومحمد عبده، كما من المقرر أن يظهر أبضًا كل من نوال الكويتية وعبد الرب إدريس، عبادي الجوهر.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

المصدر
hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق