صور.. العسيلي يتألق في أضخم حفلات نادي سبورتنج بأجواء لايف عالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحيا النجم محمود العسيلي حفلا غنائيا ضخما بملعب عزيز فهمي بنادي سبورتنج في الإسكندرية، بحضور الآلاف من الأعضاء وأسرهم من مختلف الأعمار.

حضر العسيلي بصحبة مدير أعماله ميمي فؤاد، وكان في استقبالهما منظم الحفل تامر عبد المنعم، ود.أحمد وردة، رئيس النادي، ومصطفي الرفاعي، رئيس لجنة الحفلات، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقدم عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي أشعلت أجواء المكان على مدي قرابة الساعتين منها "فوقي"، و"خاينة"، و"يا ناس، و"طبلة"، و"بعدتي ومبعدتيش"، و"أنا مش مضمون"، و"حتة تانية"، و"حلم بعيد"، و"تقدر"، و"تررم"، بالإضافة إلى أغنية "أنا إبن مصر" وغيرها ممن تفاعل معها الآلاف من الشاب من الجنسين.

a45064fb6e.jpg

3078c5e622.jpg

شارك في إحياء فقرات الحفل الـ "dj علي تامر" والـ "dj مو" اللذان تبادلا تقديم العديد من التراكات الشرقية والغربية، التي أشعلت المزيد من أجواء الحماس والإثارة بجانب فقرة الساكسفون المميزة للؤي.

66f680454d.jpg

4ee5af79bb.jpg

وحرص العسيلي في ختام الحفل علي شكر مجلس إدارة النادي، ومصطفي الرفاعي، رئيس لجنة الحفلات، بالإضافة إلى شكر خاص لصديقه تامر عبدالمنعم، الذي قام بتوفير تجهيزات وعوامل الإبهار للخروج بمواصفات لايف عالمية بجانب المؤثرات البصرية والـ "fire works" التي خطفت أنظار الجميع.

المصدر
الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق