بالأحمر.. 10 صور للممثلة العالمية ليندسى لوهان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تختار الكثير من الفنانات العالميات اللون الأحمر لإبراز جمالهن، واختارت الممثلة والمغنية الأمريكية ليندسى لوهان الأحمر عدة مرات، فى أشكال مختلفة للفساتين منذ بدأت فى الظهور على الشاشات العالمية.

ليندسى لوهان 2
ليندسى لوهان 

 

ليندسى لوهان 1
ليندسى

 

ليندسى لوهان 3
ليندسى لوهان 

وهذه أبرز 10 فساتين بالأحمر لـ ليندسى لوهان، التى بدأت مشوارها الفنى منذ سن صغيرة، وذلك منذ عام 1992، من خلال مسلسل Late Night with David Letterman.

ليندسى لوهان 4
ليندسى لوهان

 

ليندسى لوهان 5
ليندسى لوهان 

 

ليندسى لوهان 6
ليندسى لوهان 

وكانت قد عادت نجمة هوليوود العالمية ليندسى لوهان بقوة للأضواء ولكن فى ثوب جديد من خلال برنامج تتولى تقديمه، هذا العمل سيتم تصويره على أحد الشواطئ الشهيرة فى اليونان كما ورد بموقع Access.

ليندسى لوهان 8
 
ليندسى لوهان 9
 
ليندسى لوهان 7
 
ليندسى لوهان 10
 

اختارت النجمة ليندسى لوهان برنامجها الجديد Lindsay Lohan’s Beach Club بإحدى الملاهى الليلية التى تمتلكها على الشاطئ وقالت ليندسى لوهان إنها تريد أن تبنى مملكتها فى هذا المكان على الشاطئ، لإعجابها الشديد به.

برنامج الواقع Lindsay Lohan’s Beach Club يذاع بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق 8 يناير فى الساعة الثامنة مساء.

يذكر أن النجمة الأمريكية ليندسى لوهان تعرضت للصفع على وجهها من سيدة سورية، فى أحد شوارع العاصمة الروسية موسكو، وحدث إن النجمة الأمريكية حاولت أن تتحدث مع إحدى الأسر السورية اللاجئة فى موسكو، ظهرت لوهان فى البداية وهى تحاول مساعدة أسرة تفترش الأرض ليلاً، لكن الموقف تطور إلى ما لا يحمد عقباه.

المصدر
عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق