"عائلة حاحا".. نجل طلعت زكريا يتحدث عن آخر أعمال والده الراحل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثار عمر طلعت زكريا جدلا على السوشيال ميديا بعدما طالب بعرض ست كوم "عائلة حاحا" لوالده، باعتباره من الأعمال المحببة بالنسبة له خاصة أنه يجمع بينه وبين نجليه عمر وإيمي في عمل فنى واحد.

ويجسد "زكريا" من خلال أحداث المسلسل شخصية (حاحا) التي قدمها في فيلم (حاحا وتفاحة) مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ولكن بعدما كبر وتزوج وأصبح لديه أسرة، ويجسد كل من إيمي وعمر دور أولاده في المسلسل.

وقال طلعت في تصريحات لـ" الوطن" قبل وفاته، إن "كواليس العمل مختلفة ومليئة بجو من المرح والحيوية، نظراً لأنهما أبنائي في الحقيقة، ولكن المختلف أن عائلة حاحا فقيرة ووالدهم جاهل، ويحاول أولاده المتعلمون أن يقوموا من سلوكه، ويجعلوا منه نموذجاً يحتذى به".

المسلسل يتكون من 30 حلقة، وكل منها لا تتعدى 20 دقيقة، ويتم من خلالها استعراض عدد من المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية بطريقة كوميدية، من أهمها أزمتا التعليم والصحة، وأجسد من خلال أحداث المسلسل دور أب لديه أسرة مكونة من 3 أبناء وزوجة، ويتحدث عن العقبات التي تواجه عائلته الصغيرة".

جاء ذلك حيث كتب عمر عبر حسابه على "إنستجرام": "ده سيت كوم اسمه عائلة حاحا، المسلسل ده أبويا عمله مخصوص عشان يشوفني أنا وإيمي ويفرح بينا".

وتابع عمر: "المسلسل ده حلو جدا ودمه خفيف ومضحك لدرجة غريبة ومرعبة، يا ريت نداء للمنتج ياسر نوارة فرحنا عشان محتاجين نفرح ونزل المسلسل ده أرجوك

وأضاف عمر: "عائلة حاحا فيه نجوم كتير كل حلقة، نجم مختلف، من بطولة طلعت زكريا وبدرية طلبة ونادية العراقية وإيمي طلعت زكريا وعمر طلعت زكريا وحسن عبد الفتاح، وإخراج رائد لبيب، وتأليف طلعت زكريا".

المصدر
الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق