أخبار الفن : بالفيديو- رشوان توفيق: أذهب لقبر زوجتي فجرا وتتواجد معي بمفردي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تحدث الفنان رشوان توفيق عن مدي حبه لزوجته الراحلة وأنه حريص على زيارة قبرها بصفة مستمرة.

وقال رشوان توفيق: "أذهب لزيارة قبر زوجتي عقب صلاة الفجر بمفردي، واليوم الجمعة كنت متواجدا في رأس صدر وانتقلت من هناك إليها مباشرة، وعندما اتواجد مع الناس واتحدث معهم ذلك يشعرني بالصبر قليلا على فراقها، ولكن في حالة أن أكون بمفردي أجدها متواجدة معي دائما".

وتابع:"62 عاما هي فترة زواجنا ولم تشعرني زوجتي في يوما بالضيق، حتى عندما كنا نختلف سويا كانت تقول لي يا حبيبي، والبعض اندهش من حبي لزوجتي وشدة حزني لوفاتها وذلك قد يكون نتيجة أنني فنان بسيط وحياتي ليس بها أيا خروج عن التقاليد أو الأخلاقيات وهو ما جعل المجتمع المصري والعربي ان يعيش ويتأثر معي لحظات حزني على فراقها".

يشار إلى أن زوجة الفنان رشوان توفيق رحلت عن عالمنا في 16 يوليو الماضي، وحضر العزاء عدد كبير من المشاهير ومنهم أحمد حلمي ورجاء حسين، المنتج محمد مختار، المخرج محمد فاضل ، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عزت العلايلي، نبيل الحلفاوي وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال رشوان توفيق كان مسلسل "عفاريت عدلي علام" بجانب عادل إمام وغادة عادل وهالة صدقي وأحمد صلاح حسني وإخراج رامي إمام ومن تأليف يوسف معاطي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أول تعليق لرشوان توفيق بعد وفاة زوجته.. يدخل في نوبة بكاء

هذا المقال "أخبار الفن : بالفيديو- رشوان توفيق: أذهب لقبر زوجتي فجرا وتتواجد معي بمفردي" مقتبس من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق