أحمد داود: ردود الأفعال حول «ولاد رزق 2» كانت جيدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الفنان أحمد داود، أن الجزء الثانى من فيلم «أولاد رزق» هو أفضل وأقوى من الجزء الأول؛ بسبب تعدد مواقع التصوير، وتطور الأحداث ومشاركة شخصيات جديدة، فالدراما مختلفة والأكشن أصبح يوجد بمساحة أكبر من الجزء الأول.

وأضاف داود أنه فى الجزء الأول كان يوجد فكرة تبادل بين شخصيتي عاطف ورجب، ولكن هذا أصبح معروفا لجمهور الجزء الأول، لذلك فإن الثاني من أول مشهد وأنا أقدم شخصية «عاطف»، الذى لديه إعاقة ذهنية، فالشخصية نفسها كانت مغرية بشكل كبير لي وبمثابة تحد ليصدقه الجمهور.

وتابع: ليس متوافر لك كفنان أنك تقدم شخصية مثل «عاطف» كل يوم فى عمل، وهذا وجدته فرصة كبيرة، خاصة أنه مع مخرج كبير مثل طارق العريان، وأتمنى أن يستمر العمل بهذا النجاح ورد الفعل على الشخصيات".

وأشار داود إلى أن تقديمه لعمل أكشن مثل «أولاد رزق ٢» ليست المرة الأولى، حيث شارك فى فيلم أكشن بداية العام الجاري بعنوان «١٢٢»، قائلا: كانت ردود الأفعال جيدة، برغم أنه كان أكشن تشويقي، فأنا أحب تقديم أعمال جديدة وتجربة أدوار لم أقدمها من قبل، فالأكشن فى أولاد رزق مصحوب بدراما، والتطور الكبير الذى يحدث فى الصناعة، يجعل الجمهور يذهب إلى السينما بشكل أكثر.
 

هذا المقال "أحمد داود: ردود الأفعال حول «ولاد رزق 2» كانت جيدة" مقتبس من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق